1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أفضل الأماكن السياحية في ديترويت

أفضل الأماكن السياحية في ديترويت
نشر بتاريخ:  الأثنين ١٩ تموز ٢٠٢١ - ١٥:٤٨
أفضل الأماكن السياحية في ديترويت

أفضل الأماكن السياحية في ديترويت

ديترويتهي أكبر مدن ولاية ميشيغان الأمريكية، وتضم العديد من عوامل الجذب التي تسعد الزائرين. من المتاحف الفنية ذات المستوى العالمي والهندسة المعمارية إلى المواقع التاريخية والأماكن العامة الجذابة، في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في ديترويت.

معهد ديترويت للفنون

يعرض معهد ديترويت للفنون مقطعاًتمثيلياً للإبداع الفني للإنسان من أقدم الثقافات حتى يومنا هذا. تضم مجموعتها الدائمة أكثر من 65000 عمل فني موزعة على أكثر من 100 معرض. ويشمل ذلك قطعاً من إفريقيا وأوقيانوسيا والأمريكتين الأصليين؛ فن الشرق الأدنى والعصور القديمة الكلاسيكية؛ مجموعات من أوروبا في العصور الوسطى؛ والفن والثقافة الأمريكية.

من بين أكثر المتاحف شهرة روائع الرسم الأوروبي ، بما في ذلك أعمال رامبرانت وفان جوخ وماتيس وبيكاسو. هناك أيضاً مجموعة واسعة من الفن الإسلامي مع الفخار والبرونز والحجر وغيرها من الأعمال التي تمتد من القديم إلى الحديث ومعرض مخصص للفن الأفريقي الأمريكي، والذي يتضمن مجموعة متنوعة من الوسائط.

حديقة حيوان ديترويت

تحتل حديقة حيوان ديترويت 125 فداناً خارج وسط مدينة ديترويت مباشرةً، وهي موطن لعدد مذهل من الحيوانات من جميع أنحاء العالم. يتم فصل حديقة الحيوان حسب نوع الموائل، أحد أكثر الموائل الأفريقية شعبية ، والتي تعد موطناً لمفضلات غريبة مثل وحيد القرن والأسود والحمر الوحشية والزرافات، بالإضافة إلى حيوان الكسلان المفضل في أمريكا الجنوبية. يقع داخل هذا القسم موطن القرد الذي تبلغ مساحته أربعة أفدنة، والذي يضم عشرات الشمبانزي وثلاث غوريلا.

موطن الغابة الآسيوية هو موطن للإبل والنمور والليمور والباندا الأحمر ، وهناك موطن أسترالي في المناطق النائية ، حيث يوجد الكنغر. هناك أيضاً مناطق مخصصة للحياة البرية في أمريكا الشمالية ومنطقة القطب الشمالي التي بها دببة قطبية وثعالب قطبية وأنواع عديدة من طيور البطريق. يمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بزيارة هادئة إلى حديقة الفراشات الداخلية.

تتوفر مجموعة متنوعة من اللقاءات مع الحيوانات للزوار، بما في ذلك إطعام الزرافة ولقاء البطريق والترحيب. تحتوي الحديقة أيضاً على العديد من الملاعب، وركوب القطار ، ومسرح رباعي الأبعاد.

بيل آيل

بيل آيل هي جزيرة في نهر ديترويت، يبلغ طولها ثلاثة أميال تقريباً ويصل عرضها إلى ميل واحد ، وقد تم تصميمها مع حدائق جميلة ومسارات للمشي لمسافات طويلة ومرافق رياضية. إحدى الميزات الأساسية هي معهد آنا سكريبس ويتكومب الشتوي ، الذي افتتح في سنة 1904 ويضم أشجار النخيل والصبار والنباتات الصحراوية والنباتات الاستوائية وبركة الزنبق.

يعد الموقع أيضاًموطناً لمتحف دوسين جريت ليكس، الذي يضم العديد من نماذج السفن والمعارض الأخرى التي توضح تاريخ الشحن في منطقة البحيرات العظمى.

تشمل عوامل الجذب الأخرى حديقة حيوان Belle Isle Nature Zoo ، حيث يمكن للزوار إطعام الغزلان ، وأكواريوم بيل آيل الذي أعيد تشكيله أخيراً. هناك الكثير من الفرص الترفيهية في الجزيرة ، بما في ذلك ميدان القيادة ، واستئجار الدراجات والقوارب ، والمنزلقات العملاقة ، والكثير من ثقوب السباحة ومسارات المشي لمسافات طويلة داخل وحول البحيرات الثلاث في المتنزه.

أفضل الأماكن السياحية في ديترويتأفضل الأماكن السياحية في ديترويتأفضل الأماكن السياحية في ديترويت

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم