×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

محمد بن راشد للإدارة الحكومية” تخرِّج 125 طالباً من برنامج الدبلوم التنفيذي للسياسات العامة

محمد بن راشد للإدارة الحكومية تخرج 125 طالبا من برنامج الدبلوم التنفيذي للسياسات العامة
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٩:٠٩
محمد بن راشد للإدارة الحكومية تخرج 125 طالبا من برنامج الدبلوم التنفيذي للسياسات العامة

محمد بن راشد للإدارة الحكومية” تخرِّج 125 طالباً من برنامج الدبلوم التنفيذي للسياسات العامة

موقع كل يوم - دبي في 24 نوفمبر / وام / نظمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية بمتحف الاتحاد بدبي اليوم حفل تخريج 125 طالباً من برنامج الدبلوم التنفيذي للسياسات العامة، الذي يضم 6 دفعات، من 59 جهة من المؤسسات الاتحادية والمحلية والخليجية، .

وحضر الحفل معالي عبدالله البسطي أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسعادة عائشة عبدالله ميران مساعدة الأمين العام لقطاع الإدارة الإستراتيجية والحوكمة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسعادة الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.

وشكلت نسبة الخريجين من فئة القيادات النسائية %68.8 من إجمالي الخريجين، فيما شهدت الدفعة تخريج طلبة من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والبحرين.

و قال سعادة الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية إن الكلية شريك استراتيجي في منظومة تطوير وتأهيل أجيال جديدة من قيادات المستقبل، ورفدهم بالمعلومات والمهارات والأدوات، والمعرفة العلمية الأكاديمية والخبرة العملية اللازمة، لإدارة منظومة العمل الحكومي بما يلبي طموحات دولة الإمارات ويعزز مكانتها في التميز والريادة. وهنأ الخريجين وتمنى لهم مسيرة عملية مليئة بالنجاحات والإنجازات.

بدوره قال، مشاري بن فهد الجويره، أحد خريجي برنامج الدبلوم، والمشرف العام على قطاع الشراكات في صندوق دعم الجمعيات في المملكة العربية السعودية إن الدراسة في كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية فرصة مهمة أتاحت له اكتساب المعرفة الضرورية اللازمة لتطوير مهاراته في مجال وضع السياسات العامة بشكل عملي من خلال منهاج علمي مدروس .

ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بماهية عملية وضع السياسات وأهميتها ومنهجيتها، وتطوير سياسات استباقية وفاعلة ومبتكرة، بمعدل 100 ساعة تدريبية لكل دفعة ،.

من جهة أخرى اعلنت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية أن التسجيل في الدورة الجديدة من برنامج دبلوم السياسات التنفيذية العامة بمختلف فئاته سيبدأ اعتباراً من شهر فبراير 2023

زكريا محي الدين/ سالمة الشامسي

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1127 days old | 802,516 UAE News Articles | 1,015 Articles in Dec 2022 | 84 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 18 min ago
klyoum.com