×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022
نشر بتاريخ:  الأثنين ٢١ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:٢٧
نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022

موقع كل يوم - انتهت نتيجة مباراة هولندا والسنغال في كأس العالم قطر 2022، بانتصار الفريق البرتقالي بهدف نظيف،

في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الأولى، على أرضية ملعب الثمامة.

وبهذه النتيجة، نجح المنتخب الهولندي في اقتناص النقاط الثلاث، ليصعد إلى المركز الثاني خلف منتخب الإكوادور الذي فاز بالأمس على قطر بهدفين دون مقابل، فيما يتواجد المنتخب السنغالي بالمرتبة الثالثة برصيد خالٍ من النقاط.

تشكيلة منتخبي السنغال وهولندا اليوم في كأس العالم 2022:

غاب عن بطل أمم أفريقيا السنغال في مباراة اليوم النجم ساديو ماني الذي تعرض لإصابة في الشظية خلال مباراة بايرن ميونيخ و فيردر بريمن في الدوري الألماني مطلع الشهر الجاري.

ودخل منتخب السنغال بالتشكيلة الأساسية التالية: إدوارد ميندي، سابالي، خاليدو كوليبالي، أ. سيسي، ديالو، ادريسا جانا جايي، ميندي، كوياتي، اسماعيلا سار، دياتا، بولاي ديا.

أما المنتخب الهولندي فقد بدأ اللقاء بالتشكيل الآتي : نوبيرت، دومفرايس، دي ليخت، فان دايك، ناثان آكي، داني بليند، فرينكي دي يونج، بيرجويس، جاكبو، بيرجواين، جانسين.

نتيجة مباراة هولندا والسنغال اليوم لحظة بلحظة:

شهدت الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء التهديد الأول للسنغال وجاء عبر اللاعب اسماعيلا سار بتصويبة قوية من على حافة منطقة الجزاء لكنها علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 17، ارتقى داني بليند عالياً وسدد ضربة رأسية رائعة ذهبت إلى جانب القائم الأيسر، لكنها مرت بدون خطورة.

وفي الدقيقة 19، أهدر فرينكي دي يونج فرصة هدف حقيقية للمنتخب الهولندي، حيث تباطأ نجم الطواحين بالكرة داخل مربع العمليات عندما كان وجهاً لوجه مع حارس منتخب السنغال، قبل أن يتدخل المدافعون ويُبعدون الخطورة عن مرماهم.

وفي الدقيقة 25، أطلق لاعب السنغال دياتا تصويبة قوية في طريقها للشباك لولا تدخل المدافع العملاق (فيرجيل فاد دايك) الذي أبعدها برأسه إلى ركلة ركنية.

وتواصلت فرص المنتخب الأفريقي، حيث سدد يوسف سابالي كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكن كرته ذهبت إلى منتصف المرمى بين أحضان الحارس الهولندي نوبيرت.

وفي الدقيقة 53، أطلق فان دايك رأسية في المرمى لكن الكرة مرت فوق العارضة وذهبت إلى ركلة مرمى، وبعدها أهدر المنتخب السنغالي فرصة أخرى، عن طريق بولاي ديا الذي سدد كرة قوية من داخل المنطقة في الزاوية اليمنى السفلية لكن الحارس أندريس نوبيرت تصدى بشكل مُذهل للكرة وأبعدها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 73، تصدى حارس المنتخب الهولندي لتصويبة قوية من اللاعب ادريسا جاي، تلتها تسديدة أخرى من بامبا دينج.

وفي الدقيقة 83، نجح المنتخب الهولندي في تسجيل الهدف الأول، عبر رأسية اللاعب كودي جاكبو الذي ارتقى عالياً لعرضية مُقنة من فرينكي دي يونج مستغلاً الخروج الخاطئ من الحارس ميندي.

ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد على مستوى النتيجة، حيث انتهت المباراة بفوز هولندا بهدف نظيف.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1128 days old | 803,163 UAE News Articles | 1,662 Articles in Dec 2022 | 81 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 13 min ago
klyoum.com