اخبار السودان
موقع كل يوم -أثير نيوز
نشر بتاريخ: ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
أعلن القائد الميداني بقوات المليشيا، العقيد ضيف الله آدم، انشقاقه عن القوات واستسلامه للجيش السوداني بمحور النيل الأزرق
في خطوة تعد الأولى من نوعها لقيادي ميداني بارز من المليشيا في هذا المحور.
وقال ضيف الله آدم، في تصريحات عقب انشقاقه، إنه يعتذر عن الانتهاكات التي ارتُكبت خلال فترة مشاركته في القتال، داعياً من تبقى من عناصر المليشيا إلى ترك السلاح والعودة إلى صفوف القوات المسلحة.
كما كشف القيادي المنشق عن تحركات لقوات ومجموعات مقاتلة قال إنها انتقلت إلى إقليم النيل الأزرق عبر الأراضي التشادية والإثيوبية
دون أن يقدم تفاصيل إضافية بشأن حجم هذه القوات أو طبيعة مهامها


























