اخبار سلطنة عُمان
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٧ حزيران ٢٠٢٦
مباشر: تلقى بدر بن حمد البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان، اتصالًا هاتفيًا، اليوم السبت، من محمد سالم ولد مرزوك، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين بالخارج في موريتانيا.
وبحث الوزيران خلال الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.





















