اخبار السودان
موقع كل يوم -نبض السودان
نشر بتاريخ: ٢٦ حزيران ٢٠٢٦
متابعات – نبض السودان
أعلنت مصادر مطلعة أن شرطة ولاية البحر الأحمر قامت بتسليم خمسة أفراد يتبعون للقوات المشتركة إلى الاستخبارات العسكرية، وذلك عقب ضبطهم خلال حملة أمنية واسعة وهم يقودون دراجات نارية غير مقننة في عدد من المواقع داخل الولاية.
وجاءت العملية ضمن حملة مشتركة شاركت فيها القوات المسلحة وجهاز المخابرات العامة، استهدفت ملاحقة المركبات المخالفة وتعزيز الانضباط الأمني، في إطار الجهود الرامية إلى مكافحة التفلتات وبسط هيبة الدولة.


























