×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مع بداية الميركاتو الصيفي.. رحيل محترفي الغرافة

مع بداية الميركاتو الصيفي.. رحيل محترفي الغرافة
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٤ حزيران ٢٠٢٢ - ٠١:٣٥
مع بداية الميركاتو الصيفي.. رحيل محترفي الغرافة

مع بداية الميركاتو الصيفي.. رحيل محترفي الغرافة

كما اشارت (العرب) في عدد امس، انطلق موسم الانتقالات الصيفية ساخنا ومثيرا وبتوقعات بتغييرات كبيرة في صفوف المحترفين الاجانب، ومع اليوم الاول للميركاتو الصيفي اعلن الغرافة رسميا امس رحيل 5 من محترفيه الاجانب وهم الجزائري سفيان هني، والمالي شيخ دياباتي، والبرازيلي جابرييل بيريس، والايراني سعيد عزة.

واصدر مجلس ادارة الغرافة بيانا امس قدم فيه الشكر الى المحترفين الخمسة المنتهية عقودهم، بعد قرار الاستغناء عنهم في اطار تجديد صفوف الفريق بمحترفين جدد استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023

واشاد الغرافة بمحترفيه وذكر في بيانه انهم كانوا على قدر المسؤولية ولم يتوانوا في بذل الجهد والعرق طيلة فترة دفاعهم عن الوان الفريق، بل كانوا مثالا يحتذى في العطاء وانموذجا يقتدى للاعب المحترف.

كما اثنى الغرافة على مجهودات الخماسي مع زملائهم وكل ما قدموه في مسيرة النادي والفريق في الفترة الماضية وحرصهم على عودة الغرافة لسابق عهده بالتواجد ضمن دائرة المنافسة وهو ما كان بالحصول على وصافة كأس الأمير المفدى والمشاركة بدوري ابطال اسيا.

وتمنى الغرافة التوفيق لمحترفيه في حياتهم المهنية والشخصية ومحطتهم الاحترافية المقبلة

استمرار تاهرات.

هذا ورغم رحيل الخماسي الا ان الغرافة تمسك ببقاء المدافع الجزائري مهدي تاهرات الذي تعاقد معه مطلع الموسم الماضي. وبدأ الغرافة رحلة تجديد صفوف محترفيه بالتعاقد مع الجزائري ياسين براهيمي نجم الريان السابق الذي يعتبر المحترف الثاني الآن بجانب تاهرات.

وتترقب الجماهير الغرفاوية الهوية الجديدة للمحترفين الثلاثة القادمين، والذين تأمل ان يكونوا على مستوى ياسين براهيمي الذي خطف الانظار في بداية الميركاتو الصيفي، واعتبره الجميع صفقة من العيار الثقيل، سوف تحقق اضافة كبيرة للفهود في الموسم الجديد

من ناحية اخرى ينتظر ان يحظى بعض المحترفين السابقين للغرافة بعروض وعقود من اندية قطرية، وبدأت هذه العروض فعليا بإعلان ام صلال تعاقده رسميا مع المهاجم الايفواري جوناثان كودجيا الذي انضم للغرافة موسم 2020.

المعروف ان الغرافة ابقى على مدربه الايطالي ستراماتشوني رغم عدم التأهل الى المربع الذهبي الى جانب اخفاقه في دوري ابطال اسيا .

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 974 days old | 84,726 Qatar News Articles | 58 Articles in Jul 2022 | 58 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 1 min ago
klyoum.com