×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«كتارا» تستضيف عرساً تونسياً بروح مونديالية.. اليوم

 كتارا تستضيف عرسا تونسيا بروح مونديالية.. اليوم
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠١:٠٤
 كتارا تستضيف عرسا تونسيا بروح مونديالية.. اليوم

«كتارا» تستضيف عرساً تونسياً بروح مونديالية.. اليوم

موقع كل يوم - في أجواء من الفرح، يحتضن ركن الأيام الثقافية التونسية الذي يقام في مؤسسة الحي الثقافي كتارا اليوم الجمعة زفافا تونسيا لعروسين اختارا أن يشاركا جمهور مونديال كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022 فرحتهما بدخول القفص الذهبي.

وقال السيد عبد الباسط هلالي رئيس الجالية التونسية في قطر «إن الدعوة موجهة للجميع للحضور والاستمتاع وهي فرصة للتعرف على الموسيقى والتقاليد التونسية التي تتم إقامتها عادة بمناسبة الزواج.

وتقدم بالشكر للقائمين على الحي الثقافي كتارا على تسهيلات إقامة العرس الذي سيكون بحضور غفير للجالية والمشجعون التونسيون الذين قدموا لقطر لتشجيع منتخب بلادهم والمنتخبات العربية والاستمتاع بهذه الاجواء الاستثنائية التي يفخر بها كل عربي.

وأشار إلى أن مونديال قطر سوف يبقى محفورا في ذاكرة كل التونسيين والعرب وأن هذا العرس دليل على الانسجام مع أجواء الفرح في الدولة ورغبة في إضفاء تجربة استثنائية للزوار بحضور العرس الذي سيكون مناسبة لتلاقي الزوار من مختلف الجنسيات والثقافات.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1125 days old | 103,152 Qatar News Articles | 4,383 Articles in Nov 2022 | 112 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 16 min ago
klyoum.com