1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

DIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعة

DIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعة

نشر بتاريخ:  الأحد ٩ أيار ٢٠٢١ - ٠٠:١٤
DIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعة

DIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعة

ظلال برونزية وذهبية

في تناغم مع حرارة الصيف، تستكشف لوحة ‎5 Couleurs Couture Summer Dune الدرجات اللونية المتغيرة للكثبان الرملية. يتميز التناغمان اللونيان بتصميم حصري لموجة رملية، مع مجموعة من الدرجات اللونية الترابية في مقاربة جديدة للألوان.

مجسّداً هذا المشهد بين الأرض والبحر، يستكشف Mirage الاحتمالات اللانهائية للألوان الذهبية والنحاسية المرتكزة على الذهب النابض بالحياة. يكشف Dune عن تأثيرات الشمس في صحراء ساحرة، ويعكس اللمعان المضيء لألوان البرتقالي والبرونزي والذهبي.

‏‎5 COULEURS COUTURE SUMMER DUNE

‏‎699 Mirage

‏‎759 Dune

عينان محدّدتان

يتميز محدّد العيون الجديد Diorshow Color Graphist بطرفين يتّسمان بتركيبات مقاوِمة للماء تدوم طويلاً وتترك بصمة للجمال الرسوميّ والحسي. يداعب طرف اللبّاد الناعم والدقيق جذور الرموش ويحدّد العين بلون مع لمسة نهائية مشرقة غير لمّاعة. ويتميز الطرف الآخر بتركيبة متقزّحة تنزلق على الجهة الداخلية للجفن السفلي لإضفاء الإشراق على العيون بلمعانها الثمين.

يترافق اللون الأسود مع الذهبي، وأزرق الدنيم مع اللون الرمادي البلاتيني، في لعبة دائمة من التباينات.

‏DIORSHOW COLOUR GRAPHIST

‏‎001 Black/Gold

‏‎002 Blue/Platinum

رموش كثيفة

هذا الموسم، تتوافر ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl الرمزية الخاصة بالدار بتركيبة مقاوِمة للماء. وهي تتميّز بتصميم يحاكي التصاميم الراقية بشكل أكبر، حيث تزدان حلقتها باللون الفيروزي الساطع. تُعتبر Diorshow Iconic Overcurl Waterproof مثالية لخوض المغامرات، فهي مجهّزة بفرشاة 'مقوّس الرموش' الأيقونية، وتسمح بتكثيف الرموش وتقويسها بشكل رائع لمدة 24 ساعة. يوماً بعد يوم، تعمل تركيبة العناية بالرموش الغنية برحيق القطن على تحسين أنواع مختلفة من الرموش وتقويتها.

‏DIORSHOW ICONIC OVERCURL WATERPROOF

‏‎091 Noir/Black

شفتان مشرقتان

تماشياً مع هذا الموسم المستوحى من الكثبان الرملية، يزيّن قلم الشفاه Dior Rouge Graphist الشفتين بلون مشرق غير لامع مع ثبات يدوم طويلاً. اللون الأحمر القبلي المسمّى Voyage ولون خشب الورد المسمّى Crépuscule يروقان لجميع عاشقات الجمال دائمات التنقّل.

‏DIOR ROUGE GRAPHIST

‏‎734 Voyage

‏‎748 Crépuscule

بشرة سمراء

تعيد Dior ابتكار تأثير أشعة الشمس التي تداعب البشرة لتحقيق توهج صحي في خطوة واحدة باستخدام بودرة Dior Forever Natural Bronze1. قوامها المُشبع بخلاصة زهرة الثالوث والغنيّ بالعناصر الملوّنة، 95٪ منها من مصدر معدني، يُنعش البشرة بشكل طبيعي مع ضمان الراحة. ومفعولها الذي يدوم طويلاً، يمنح البشرة الاسمرار المتألّق الذي يدوم طوال اليوم.

يأتي المستحضر في عبوة تُعيد إلى الأذهان الأزياء الراقية وبتصميم فائق النحافة، وبالتالي أكثر مسؤوليةً بيئياً، وتتوافر البودرة في مجموعة من ثماني درجات لونية لإضفاء الإشراق على كل ألوان البشرة بأسلوب مرهف.

‏DIOR FOREVER NATURAL BRONZE

‏‎02 Light Bronze

‏‎03 Soft Bronze

‏‎04 Warm Bronze

‏‎05 Tan Bronze

‏‎06 Amber Bronze

‏‎07 Golden Bronze

أظافر مرجانية

يأتينا Dior Vernis الآن مُشبعاً بمستخلصات الفاوانيا وزهر الفستق لتقوية سطح الأظافر، ويضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة الصيفية، ويحاكي الألوان المختلفة في المجموعة: لون الكثبان الرملية Dune، اللون المرجاني النابض بالحياة Mirage، لون خشب الورد الآسر Hasard والأزرق الداكن Desert Nights.

‏DIOR VERNIS

‏‎323 Dune

‏‎648 Mirage

‏‎748 Hasard

‏‎996 Desert Nights

DIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعةDIOR Summer Dune مكياج الرمال والشمس الساطعة
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم