1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسكِ

5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسك
نشر بتاريخ:  الأربعاء ١٣ تشرين الأول ٢٠٢١ - ٠٠:٢٤
5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسك

5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسكِ

هل سبق لك أن ارتديت توب أو قميص أبيض جميل، فقط لتجدي لطخات مستحضر الفاونديشون أو طلاء الأساس حول الياقة؟ مشكلة تسبب الكثير من الإحراج أليس كذلك؟ لأن طلاء الأساس من المفترض أن يبقى على وجهك ولا أن يلطخ ملابسك. ومع ذلك، نرى الكثير من النساء يشتكين من هذا الأمر، لذا، إليكِ 5 حيل ستساعدك في تجنّب تلطيخ ملابسك بطلاء الأساس.

إرتدي ملابس قديمة

أثناء الاستعداد لوضع المكياج ارتدي ثوباً برداء أو ملابس لا تنوين ارتداءها في ذلك اليوم. تبدو هذه الخطوة بسيطة، لكنها حقًا تحدث فرقًا كبيرًا. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لارتداء قطعة ملابس وقائية قبل تطبيق المكياج. اختاري توب أو ثوب ذات ياقة دائرية وليست عالية، حتى لا يتلصق بها الفاونديشون وضعي بعض المناديل حول الياقة، حتى تنتهي من روتين المكياج الخاص بك.

إستخدمي فاونديشون بتركيبة مطفية

يتطلب الطقس الحار والجاف في منطقة الخليج العربي، إلى استخدام فاوندشيون أو طلاء أساس بتركيبة مطفية غير لامعة طوال العام، خاصة إذا كانت بشرتك دهنية. ضعي طبقات رقيقة من المستحضر واختاريها بتركيبة غير لامعة تمنع تزييت البشرة وبالتالي تلطيخ ملابسك.

طبقي البودرة المضغوطة

يعد استخدام البودرة المضغوطة (مات) بتركيبة مطفية غير اللامعة أمراً ضروريًا، خاصة خلال فصل الصيف عندما يتضاعف عمل مسامات البشرة لوقت إضافي من أجل إنتاج زيوت إضافية. امنعي ذلك عن طريق تربيت استخدام البودرة المضغوطة على كامل بشرتك بعد تطبيق الفاونديشون، فهي تمتص كل الدهون والزيوت من بشرتك وتمنحك مظهرًا مطفياً يمنع الفوانديشون من تلطيخ ملابسك.

إمنحي مكياجك بعض الوقت

إمنحي مكياجك بعض الوقت، حتى يندمج كلياً مع بشرتك قبل ارتداء ملابس حتى لا تتعرّض للتلطيخ. يجب أيضًا أن تستثمري في بخاخ تثبيت المكياج ورش القليل منه للحفاظ على مظهرك الجميل في مكانه طوال اليوم. اعتمادًا على اللمسة النهائية التي ترغبين بها، سيمنحك البخاخ مظهرًا مطفياً أو لامعاً.

إستخدمي الورق النشاف

اجعلي الورق النشاف رفيقك الدائم أينما ذهبت،. إنها طريقة سريعة وسهلة للتخلص من كل الزيوت الزائدة الموجودة على وجهك. لا يساهم الزيت في تلطيخ كريم الأساس على ملابسك فحسب، بل يجذب أيضًا البكتيريا التي تؤدي إلى مشاكل جلدية.

أفضل طريقة لتطبيق الكحل الأسود تمنع سيلانه

5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسك5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسك5 حيل تمنع الفاونديشون من تلطيخ ملابسك
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم