×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

وسام حنا ينضم إلى "جوقة عزيزة": "فوق المئة شخصية... أبرزهم من العمالقة في الدراما"

وسام حنا ينضم إلى جوقة عزيزة : فوق المئة شخصية... أبرزهم من العمالقة في الدراما
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ٢٠:٤٢
وسام حنا ينضم إلى جوقة عزيزة: فوق المئة شخصية... أبرزهم من العمالقة في الدراما

وسام حنا ينضم إلى "جوقة عزيزة": "فوق المئة شخصية... أبرزهم من العمالقة في الدراما"

وسام حنا

انضم النجم اللبناني وسام حنا إلى مسلسل 'جوقة عزيزة' من إنتاج شركة 'غولدن لاين'، وبطولة نسرين طافش وسلّوم حداد، ونخبة من ألمع نجوم الدراما العربية، أبرزهم: أيمن رضا ومحمد حداقي وهبة نور ونورا رحال ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ونور صعب وغنوة محمود ويحيى بيازي وعبد الفتاح المزين ورنا العظم وتسنيم باشا ويارا دولاني وسليم صبري وعلي كريم وعاصم حواط وإيمان عبد العزيز وحمادة سليم وإليانا سعد.

وقال حنا في منشور عبر حساباته في شبكات التواصل الاجتماعي: 'هو قصة حياة مغنية وراقصة أيام الانتداب الفرنسي في سورية، فخور جداً بانضمامي الى هذا العمل الدرامي السوري الشعبي الصرف الذي يشارك فيه فوق المئة شخصية أبرزهم من العمالقة في الدراما السورية...'.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، تطلّب 'جوقة عزيزة' تحضيرات ضخمة على رأسها بناء حارة شامية قديمة بأدق تفاصيلها من 'الباب إلى المحراب'، لاستخدامها كمواقع تصوير فنيّة، وتحقيق أعلى درجات الدقة والجمال الدرامي على مستوى الصورة.

ويحقق ديكور 'جوقة عزيزة' بصمة خاصة لما يتمتع به من أهمية، إذ يأخذنا إلى سحر الحارات القديمة المنسية التي لم يعرفها المُشاهد سابقاً، فيصوّرها للمرة الأولى بحذافيرها المتوقعة والمستندة إلى بحوث تاريخية معمّقة، مُعيداً إلى الأذهان عدداً منها كالشاغور البرّاني وشارع البدوي وزقاق البرغل وشارع المرقص... بالتوازي مع التحضيرات الإنتاجية الهائلة على مستوى الديكور، الملابس، والعمليات الفنيّة.

ويقدّم 'جوقة عزيزة' من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي الأضخم للموسم المقبل، من خلال قصة حلم مثير من 'الزمن الجميل' على هيئة 'فاتنة عصرها'، محاطةً بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها 'عزيزة' من 'المرقص' مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، فإلى أين ستصل في مواجهة كل هذه التحديات والأطماع؟ 'عزيزة' التي لا تشبه أي امرأة أخرى...

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 812 days old | 156,427 Lifestyle Articles | 5,251 Articles in Jan 2022 | 262 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 14 min ago
klyoum.com