×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي92

الإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي92
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ - ١٣:٤٦
الإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي92

الإمارات تحتفل باليوم الوطني السعودي92

موقع كل يوم - تشارك دولة الإمارات المملكة العربية السعودية احتفالاتها بيومها الوطني الـ92، والذي يصادف 23 من سبتمبر(أيلول) الجاري، وسط احتفاء رسمي وشعبي كبير.

وتحمل احتفالات الإمارات بالمناسبة شعار 'معاً أبداً - السعودية - الإمارات ' في تجسيد لعمق العلاقات الأخوية التي تربط القيادتين والشعبين الشقيقين.

بهجة الاستقبال

خصصت مطارات الدولة ومنافذها البرية أختاماً خاصة بالمناسبة لاستقبال الأشقاء السعوديين القادمين للدولة، حيث تشارك مطارات الدولة فعاليات الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، وتتزين بعض مباني المطار بالأعلام السعودية لإضفاء آثار البهجة والاحتفال على المطار للقادمين والمغادرين، ويقوم عادةً عدد من كبار المسؤولين باستقبال الوفود القادمة من السعودية.

وتتنوع الاحتفالات في اليوم الوطني السعودي 2022 في أبوظبي، بدءاً من عروض الألعاب النارية التي تستمر طيلة أيام الموسم لتضفي جواً مليئاً بالبهجة، واستضافت فرقاً تراثية سعودية لتأدية عروض ترفيهية مميزة كجزء لا يتجزأ من فعاليات اليوم الوطني السعودي في الامارات.

و دعت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي السعوديين إلى زيارة بعض الوجهات التي تناسب الأفراد والعائلات، مثل جبل حفيت(أعلى قمة في الإمارة)، وواحة العين، وجزيرة صير بني ياس، و متحف اللوفر أبوظبي.

دبي تحتقل

لإمارة دبي نهجها الخاص للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث تقدم للسكان والزوار والأشقاء السعوديين مجموعة من الفعاليات العائلية، والتخفيضات الكبرى، وباقات الإقامة الفندقية الرائعة التي تضفي أجواء البهجة بهذه المناسبة السعيدة، ولأنّ العديد من أبناء المملكة يعيشون في إمارة دبي، والبعض الآخر يزورها للسياحة أو العمل فإنهم سيتمكنون من الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في الفترة من 23 حتى 26 سبتمبر.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من الفعاليات في جميع أنحاء مدينة دبي، إلى جانب عروض نافورة دبي التي تتراقص مع أنغام النشيد الوطني السعودي، والألوان المبهجة على قمة برج خليفة.

وبحسب ما أعلن عنه المكتب الإعلامي لحكومة دبي، سيحيي كل من المطربة أصالة نصري، والمطربين فؤاد عبدالواحد وأصيل هميم، حفلاً غنائياً سيقام في كوكاكولا أرينا بدبي في 24 من شهر سبتمبر الحالي.

مراكز التسوق

ستقوم أفضل العلامات التجارية في مراكز التسوق بالمشاركة بهذا اليوم من خلال تخفيضات تتراوح بين 25 % و75 % على الأزياء، والإكسسوارات، والأحذية، ومستحضرات التجميل، والعطور، والبصريات، والمفروشات المنزلية والخارجية، والإلكترونيات، والصيدليات، وكذلك المتاجر الكبرى، والهايبر ماركت.

وسيجد المتسوقون في سيتي ووك ولا مير تخفيضات وعروضاً في المتاجر والمطاعم في الفترة من 23 حتى 25 سبتمبر، ويقدم ذا أوتلت فيلدغ أجواء من الاحتفالات المبهجة والتي تشمل الموسيقى الحية والهدايا المجانية في تاريخ 23 سبتمبر.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1070 days old | 753,763 UAE News Articles | 4,799 Articles in Oct 2022 | 243 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 25 min ago
klyoum.com