×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

لحل أزمة جريزمان.. تحول مفاجئ في موقف برشلونة تجاه أتلتيكو مدريد

لحل أزمة جريزمان.. تحول مفاجئ في موقف برشلونة تجاه أتلتيكو مدريد
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٣ أيلول ٢٠٢٢ - ١٢:٥٦
لحل أزمة جريزمان.. تحول مفاجئ في موقف برشلونة تجاه أتلتيكو مدريد

لحل أزمة جريزمان.. تحول مفاجئ في موقف برشلونة تجاه أتلتيكو مدريد

موقع كل يوم - كشفت تقارير صحفية عن تحول جديد في موقف نادي برشلونة الإسباني بشأن لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان، المعار لأتلتيكو مدريد.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة قوية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، بسبب حيلة الأخير للتهرب من البند الإلزامي الذي يقضي بشراء عقد جريزمان من البارسا تلقائيا مقابل 40 مليون يورو، في الوقت الذي يقضي فيه اللاعب موسمه الثاني مع الروخي بلانكوس على سبيل الإعارة.

ووفقًا لما كشفته صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكتالونية، فإن برشلونة اختلف مع أتلتيكو حول شرط وجوب تفعيل بند شراء جريزمان تلقائيًا بشأن مشاركته في أكثر من 50% من المباريات، حيث يرى البارسا أن هذا حدث بالفعل في مباريات الموسم الماضي، بينما يرى أتلتيكو أنه يجب تجاوز هذه النسبة في الموسمين.تاريخ من التسريبات.. كيف تحول برشلونة إلى نادٍ مخترق؟

وأضافت الصحيفة أن برشلونة غيّر من نهجه ويريد التفاوض مع نادي العاصمة 'مدريد'، لإيجاد طريقة للخروج من الصراع والوصول لحل وسط بشأن جريزمان، دون أيضًا إسقاط خيار اللجوء إلى القضاء من الحسابات.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة ينوي إجراء اتصالات مباشرة مع أتلتيكو لحل أزمة جريزمان، وأصبح على استعداد لقبول 25 مليون يورو فقط، للتنازل عن صاحب الـ31 عامًا لصالح الفريق المدريدي بدلًا من 40 مليونا، كما كان متفقا عليه.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني يريد التوصل لاتفاق نهائي مع أتلتيكو مدريد بشأن جريزمان قبل مباراتهما يوم 8 يناير/كانون الثاني المقبل في ملعب 'واندا متروبوليتانو' بالدوري الإسباني، حتى لا يؤثر هذا الموقف على المباراة الأولى التي سيواجه فيها الاثنان بعضهما البعض هذا الموسم.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحةً أنه بغض النظر عن مصالح كلا الناديين، فإن أنطوان جريزمان هو أول من يهتم بالتوصل لاتفاق بشأن الأزمة، خاصةً أنه رغم تفهمه موقف أتلتيكو بتجنب دفع 40 مليونا، إلا أن المهاجم الفرنسي يتمتع بثقة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي يريد الاعتماد عليه أساسيا.لإسقاط برشلونة.. لاعبو ريال مدريد يحددون نقاط الاحتفاظ بالدوري الإسباني

وكان جريزمان انتقل من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة في صيف 2019 مقابل 120 مليون يورو، لكنه لم يتمكن من تثبيت أقدامه على مدار موسمين، ليعود للفريق العاصمي العام الماضي، على سبيل الإعارة لمدة عامين.

ومنذ بداية الموسم الحالي، فإن سيميوني تعمد إشراك المهاجم الفرنسي في عدد دقائق معين ما بين 26 و28 دقيقة، كي لا يضطر 'الروخيبلانكوس' لتفعيل خيار الشراء الإلزامي في نهاية الموسم، وذلك في ظل معاناته من أزمة مالية، وهو ما أغضب الإدارة الكتالونية، التي هددت باللجوء إلى القضاء.

يذكر أن جريزمان شارك مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم في 8 مباريات بكافة المسابقات، بواقع 282 دقيقة، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، علما بأنه لم يبدأ أي مباراة أساسيا باستثناء مواجهة ريال مدريد الأخيرة التي انتهت بفوز 'الملكي' 2-1، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

لحل أزمة جريزمان.. تحول مفاجئ في موقف برشلونة تجاه أتلتيكو مدريد
نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1072 days old | 755,386 UAE News Articles | 6,424 Articles in Oct 2022 | 789 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com