×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

النصر "الكتالوني" يتفوق على الكبار برقم غير مسبوق بفضل رونالدو

النصر الكتالوني يتفوق على الكبار برقم غير مسبوق بفضل رونالدو
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ٢٤ كانون الثاني ٢٠٢٣ - ١٨:٥٧
النصر الكتالوني يتفوق على الكبار برقم غير مسبوق بفضل رونالدو

النصر "الكتالوني" يتفوق على الكبار برقم غير مسبوق بفضل رونالدو

موقع كل يوم - تم تحديثه الثلاثاء 2023/1/24 08:37 م بتوقيت أبوظبي

حقق فريق النصر رقما استثنائيا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خلال الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشارك كريستيانو رونالدو، للمرة الأولى بقميص النصر وذلك خلال فوز الأخير على الاتفاق، بهدف دون رد، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة اهتماما إعلاميا كبيرا على مستوى العالم، حيث حظى النجم البرتغالي بمتابعة العديد من القنوات العربية والعالمية، فضلا عن الحضور الجماهيري الضخم في ملعب 'مرسول بارك'.

ووفقا لصحيفة 'اليوم' السعودية، فإن ظهور رونالدو الأول أسهم في تحقيق النصر لرقم غير مسبوق حتى الآن في بطولة دوري السعودي، يتمثل في السيطرة على الاستحواذ بنسبة 67%.

ويعود سبب سيطرة النصر على الاستحواذ بهذه النسبة الضخمة، إلى التراجع الدفاعي الكبير الذي ظهر به الاتفاق خوفا من انطلاقات النجم البرتغالي أو ترك بعض المساحات خلف الأظهرة والمدافعين.

بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي علقت على هذه الإحصائية، حيث وصفت النصر بأنه يسير على خطى برشلونة الذي اشتهر في السنوات الأخيرة بأنه من أكثر الفرق استحواذا خلال المباريات.

وكان رونالدو حمل شارة القيادة للفريق النصراوي أمام الاتفاق، بعدما قرر سلطان الغنام، الظهير الأيمن لـ 'العالمي' منحها لزميله البرتغالي.

ويستعد رونالدو لخوض ثاني مبارياته مع النصر عندما يواجه الاتحاد، مساء الخميس المُقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.

يُذكر أن رونالدو انضم لصفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في صفقة مجانية، مقابل 200 مليون يورو سنويًا، بعقد يمتد حتى عام 2025.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1195 days old | 859,447 UAE News Articles | 5,291 Articles in Feb 2023 | 376 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 18 min ago
klyoum.com