×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعيين عبد الله الهاشمي عضوا في الاتحاد الآسيوي للجولف عن منطقة الشرق الأوسط

تعيين عبد الله الهاشمي عضوا في الاتحاد الآسيوي للجولف عن منطقة الشرق الأوسط
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ٢٢ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ١٢:٠٨
تعيين عبد الله الهاشمي عضوا في الاتحاد الآسيوي للجولف عن منطقة الشرق الأوسط

تعيين عبد الله الهاشمي عضوا في الاتحاد الآسيوي للجولف عن منطقة الشرق الأوسط

موقع كل يوم - مانيلا في 22 نوفمبر/ وام/ أعلن الاتحاد الآسيوي للجولف عن اختيار اللواء طيار/ م/ عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، عضوا مسؤولا عن رياضة الجولف بالشرق الأوسط في آسيا.

تم اختيار الهاشمي من قبل أعضاء الاتحاد الأسيوي والأوجوستا ماسترز خلال اجتماعهم مساء أمس برئاسة الباكستاني تيمور حسن، على هامش بطولة كأس نومورا للجولف المقامة حاليا في مدينة مانيلا الفلبينية.

ويعكس هذا القرار ثقة أكبر اتحاد وهيئة مسؤولة عن رياضة الجولف في آسيا والمحيط الهادئ والتي تضم أكثر من 45 دولة بقدرات وكفاءات أبناء الإمارات، ولا سيما أن اللواء الهاشمي من ممارسي تلك الرياضة ومحبيها ويملك الكثير من الأفكار المشاريع والخطط الطموحة لتطوير تلك الرياضة.

وأكد اللواء طيار (م) عبد الله الهاشمي - في أول تصريح له بعد الاختيار - أن هذا المنصب الجديد، يدل على تقدير دول آسيا والمحيط الهادي للإمارات، ولاتحاد الجولف الإماراتي الذي تربطه علاقات متينة بكل الاتحادات الأخرى.

وقال: ' تلك هي المرة الأولى التي يتم فيها منح الثقة من مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي والمحيط الهادئ لعضو يقوم بهذه المهمة على صعيد منطقة الشرق الأوسط، وهو شرف لي بأن أحظى بهذه الثقة، في دفعة إضافية من أجل الترويج للعبة على صعيد اللاعبين الهواة، واستخدام الشرق الأوسط كمنصةٍ لاستضافة المزيد من البطولات للنخبة، بما يخدم زيادة انتشار الجولف في المنطقة العربية وتطورها'.

وتابع: 'تستضيف الإمارات والمنطقة العربية العديد من البطولات الكبرى على صعيد اللاعبين المحترفين، ونحن بحاجة الآن إلى تعزيز مثل هذه الاستضافات بالانتقال إلى فئة الهواة التي تمثل الشريحة الأكبر للاعبي الجولف في منطقة الشرق الأوسط، خاصة أننا نملك بنية تحتية من ملاعب ومرافق بأعلى المعايير العالمية، ونستضيف كبرى بطولات الجولف على الساحة الدولية'.

وأضاف الهاشمي : 'تمنح استضافة مثل هذه الأحداث لدولنا الفرصة لعرض برامجنا التنموية، بما فيها منح اللاعبين الهواة تأمين نقاط التصنيف العالمي، وخير مثال على ذلك، استضافة الإمارات لبطولة العالم للهواة كأس ايزنهاور (WATC) في أكتوبر 2023، كما أن العديد من البطولات التي باتت تقام على أرض الإمارات، باتت تمنح اللاعبين الهواة نقاط تصنيفية وفرص للتأهل والمشاركة في بطولات عالمية كبرى، مثل 'إيزنهاور' للرجال، و'إسبيريتو سانتو' للسيدات'.

وقال: 'لم يكن لهذا الإنجاز أن يتحقق، لولا دعم وتوجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد الإمارات للجولف وله مني كل الشكر والتقدير. كما أتوجه بجزيل الشكر للقائمين على رياضة الجولف بمنطقة الشرق الأوسط والاتحاد الآسيوي على تلك الثقة التي تحملني مسؤولية كبرى أتمنى أن نوفق فيها'.

دينا عمر/ أمين الدوبلي

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1127 days old | 802,522 UAE News Articles | 1,021 Articles in Dec 2022 | 90 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com