×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

بلجيكا تتخلص من "صدمة المصريين" بفوز صعب في كأس العالم 2022

بلجيكا تتخلص من صدمة المصريين بفوز صعب في كأس العالم 2022
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٤ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠٣:٣٦
بلجيكا تتخلص من صدمة المصريين بفوز صعب في كأس العالم 2022

بلجيكا تتخلص من "صدمة المصريين" بفوز صعب في كأس العالم 2022

موقع كل يوم - تخلص المنتخب البلجيكي من أثار الخسارة التي كان قد تعرض لها أمام منتخب مصر منذ أيام قليلة قبل انطلاق مونديال قطر 2022 بتحقيق فوز صعب وبشق الأنفس أمام منتخب كندا، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضاً المغرب وكرواتيا وكانا قد تعادلا في وقت سابق صباح الأربعاء.

ويدين المنتخب البلجيكي بالفوز للاعبه ميتشي باتشواي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 44، لتتصدر ترتيب المجموعة بفارق نقطتين أمام كرواتيا الوصيفة والمغرب اللذين تعادلا سلبا في الخور.

وكان المنتخب البلجيكي ثالث العالم في النسخة الماضية من البطولة ووصيف ترتيب المنتخبات عالمياً بعد البرازيل قد خسر أمام منتخب مصر بقيادة محمد صلاح 2-1 في المباراة التي جمعت المنتخبين في الكويت، وشهدت بعدها الكثير من الجدل عن مستوى المنتخب البلجيكي أحد المرشحين للمنافسة على لقب كأس العالم، إضافة إلى إثارة الجدل على المنتخب المصري الذي لم يتواجد في البطولة رغم المستوى الكبير الذي قدمه في المباراة.

ونجح العملاق كورتوا الحارس البلجيكي في التصدي لركلة جزاء في مستهل الشوط الأول لينقذ فريقه من هدف مبكر كما زاد بقوة عن مرماه وتصدى لأكثر من هجمة خطرة ليقود منتخب بلاده إلى الفوز، وقدم الحارس البلجيكي خلال مباراة كندا أرقام رائعة حيث تصدى إلى 3، كما تصدى لركلة جزاء، وقام بلمس الكرة في 54 إضافة إلى 38 تمريرة صحيحة من أصل 48.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1128 days old | 803,162 UAE News Articles | 1,661 Articles in Dec 2022 | 80 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 15 min ago
klyoum.com