×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مسيرة الإمارات ستمضي.. منظمات إقليمية تهنئ محمد بن زايد بالرئاسة

مسيرة الإمارات ستمضي.. منظمات إقليمية تهنئ محمد بن زايد بالرئاسة
نشر بتاريخ:  السبت ١٤ أيار ٢٠٢٢ - ١٦:٢٧
مسيرة الإمارات ستمضي.. منظمات إقليمية تهنئ محمد بن زايد بالرئاسة

مسيرة الإمارات ستمضي.. منظمات إقليمية تهنئ محمد بن زايد بالرئاسة

لا تزال التهاني تتوالى من المنظمات الإقليمية على الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعد انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد له رئيسا للإمارات.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات فقد عقد المجلس اجتماعاً اليوم السبت في قصر المشرف بأبوظبي برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وانتخب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للإمارات بالإجماع.

اجتماع تم بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة والشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين والشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

التعاون الخليجي

الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، عبر عن إيمانه بأن مسيرة الإمارات العربية المتحدة ستمضي بثبات وقوة في ضوء الانتقال السلس والإجماع الذي حظي به انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للدولة، كقائد ملهم لمستقبل مشرق، فخير خلف لخير سلف.

وأكد أن دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تبدأ عهداً جديداً ومرحلة تاريخية في مسيرتها المباركة بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إنما تستكمل دورها الرائد وتعزز منجزاتها ومكتسباتها وتتطلع بكل ثقة وثبات إلى المستقبل كنموذج تنموي وريادي يحظى بإحترام وإعجاب العالم.

وأشاد بالدعم الكبير الذي يوليه الشيخ محمد بن زايد للمسيرة المباركة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وإخوانه اصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس لتحقيق أهداف المجلس ولتعزيز التكامل الخليجي وترجمة توجيهاتهم وتطلعات مواطني دول المجلس في كل ما يعزز الأمن والإستقرار والتنمية والرفاه.

التعاون الإسلامي

الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لانتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان من شأنه أن يعزز مكانة دولة الإمارات لتواصل مسيرتها كواحدة من النماذج الفريدة بين الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والعالم بشكل عام.

كما قدم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي تهنئة للشعب الإماراتي على الثقة العالية التي يوليها للشيخ محمد بن زايد آل نهيان والتفافه حول قيادته.

ونوه بوحدة الكلمة في دولة الإمارات العربية المتحدة والاتفاق والتوافق الذي يعم ديارها.

البرلمان العربي

بدوره، أعرب عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي عن تهنئته للشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة توليه مقاليد الحكم في دولة الإمارات العربية المتحدة خلفًا لفقيد الأمتين العربية والإسلامية الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وتمنى لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة التوفيق والسداد في هذه المرحلة المهمة من تاريخها، لمواصلة مسيرة البناء والتطوير والرخاء التي أرسى أساسها وشيد بنيانها الراسخ الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الإمارات واستكملها الابن البار الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بما يحقق تطلعات شعبها لمزيد من التنمية والتقدم والازدهار واستمرار عطائها الذي لا ينضب.

وأكد ثقة البرلمان العربي في أن الرصيد الضخم لمكانة ومحبة دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي سيستمر وينمو مع القيادة الجديدة للبلاد.

نتائج سحب لوتو الامارات نتائج سحب لوتو الامارات
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 936 days old | 637,334 UAE News Articles | 21,645 Articles in May 2022 | 167 Articles Today | from 23 News Sources ~~ last update: 1 min ago
klyoum.com