اخبار الإمارات
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٤ حزيران ٢٠٢٦
دبي - مباشر: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم 16لعام2026 بتشكيل مجلس إدارة مؤسسة دبي العقارية، برئاسة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي.
ويضم مجلس الإدارة في عضويته،هشام عبدالله قاسم، نائباً للرئيس، والأعضاء: محمد هادي أحمــد الحسيني، وراشد محمـد راشـد المطوع، وشعيب مير هاشم خوري، وعبدالعزيز محمد الملا، وراشد علي بن عبود الفلاسي،وفق بيان حكومي.
ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صُدوره، ويُنشر في الجريدة الرسميّة.


































