اخبار قطر
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٣ حزيران ٢٠٢٦
الرياض - مباشر: أجرى الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر، اتصالات هاتفية - كل على حدة - مع نظرائه التركي هاكان فيدان، والمصري الدكتور بدر عبدالعاطي، والشيخ جراح جابر الأحمد الصباح بدولة الكويت، اليوم الاثنين.
وجرى خلال الاتصالات استعراض علاقات التعاون وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر المستجدات الإقليمية، لا سيما الجهود الدبلوماسية المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية.























