لايف ستايل
موقع كل يوم -في فن
نشر بتاريخ: ٢٣ حزيران ٢٠٢٦
رحل الفنان عبد الله القرني عن عالمنا الإثنين 22 يونيو.
في البداية انتشرت أخبار عن وفاة عبد الله القرني بعد دخوله في غيبوبة مفاجئة خلال تواجده في القاهرة.
لكن ما هي إلا ساعات وخرجت أسرته لتوضح الأمر وتنفي وفاته في القاهرة وتؤكد أن الوفاة حدثت في الرياض.
وكشفت الدكتورة فاطمة القرني أن عبد الله القرني تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء وجوده في جدة، تسبب في توقف وظائف الكبد ودخوله في غيبوبة، وبعدها تم نقله إلى المستشفى العسكري بالرياض حيث وافته المنية، بحسب جريدة عكاظ.
ونفت ما تردد عن وفاته في القاهرة، مؤكدة أن الوفاة حدثت في الرياض، مشيرة إلى أن والدة الراحل ابنة عمتها.
وبدأ عبد الله القرني مشواره الفني في بداية الألفينيات، وشارك في برنامج 'نجوم الخليج' عام 2007 وحقق اللقب بعدما تمكن من لفت الأنظار بأدائه وصوته، واشتهر بتقديمه أغنية 'غابت ثمان سنين'.
ومن أبرز أعمال عبد الله القرني: 'يا سلام عليكم يا السعودية' و'عاشت بلادي' و'حبوه' و'راية وغاية' و'عشق أبها'و'خليج الخير والمحبة'.
وشارك عبد الله القرني في الإشراف والتنفيذ الموسيقي للعديد من الأعمال.




























