اخبار الإمارات
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٦ حزيران ٢٠٢٦
أبوظبي - مباشر: اعتمد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، إطلاق منصة إعلامية جديدة تحت اسم 'دبي الاقتصادية'، وذلك خلال اجتماع مجلس دبي للإعلام.
وتهدف المنصة الجديدة، التابعة لمؤسسة دبي للإعلام، إلى تقديم نموذج إعلامي اقتصادي متطور يعكس مكانة دبي العالمية، ويركز على إبراز قصص النمو الاقتصادي والفرص الاستثمارية بلغة الأرقام والإنجازات.
وقال عبر منصة 'إكس': 'ترأست اجتماع مجلس دبي للإعلام، واعتمدنا إطلاق منصة إعلامية جديدة 'دبي الاقتصادية' تابعة لمؤسسة دبي للإعلام، لتقديم نموذج إعلامي اقتصادي متطور، يواكب طموحات دبي، ويعكس ريادتها العالمية، ويروي قصة اقتصادها بلغة الأرقام والإنجازات والفرص.
وتأتي المنصة الجديدة ضمن جهود دبي لتطوير منظومتها الإعلامية وتعزيز حضورها الاقتصادي والإعلامي على المستويين الإقليمي والعالمي.


































