لايف ستايل
موقع كل يوم -في فن
نشر بتاريخ: ٢٦ حزيران ٢٠٢٦
وجهت الفنانة ملك أحمد زاهر الشكر لخطيبها شريف الليثي بعد تواجده بجانبها في المستشفى لتعرضها لأزمة صحية يوم عيد ميلادها.
ونشرت ملك أحمد زاهر صورة لها وهي نائمة على سرير المستشفى وبجانبها خطيبها شريف الليثي.
واحتفالا بعيد ميلادها، حرص شريف الليثي على نشر عدد من الصور والفيديوهات من لحظات مرحة ورومانسية جمعته بملك أحمد زاهر، احتفالًا بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه على Instagram، كاتبا:: كل سنة وأنتي طيبة يا صديقتي المقربة، حبيبتي وكل حاجة في الدنيا، لترد عليه ملك، مضيفة: بحبك أوي، ربنا يخليك ليا للأبد'.
يذكر أن ملك احتفلت بخطوبتها يوم 21 مارس الماضي، في حفل عائلي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط.




























