لايف ستايل
موقع كل يوم -في فن
نشر بتاريخ: ١٩ حزيران ٢٠٢٦
كشفت الفنانة فيفي عبده آخر تطورات حالتها الصحية، مؤكدة أنها تترقب إجراء أشعة جديدة خلال الأيام المقبلة للاطمئنان على الكسر الذي تعرضت له في الفترة الماضية، وتحديد الخطوة العلاجية المقبلة.
وقالت فيفي عبده، خلال رسالة صوتية لها في برنامج 'مختلفة' المذاع عبر قناة الشمس وتقدمه الإعلامية نجلاء الراوي: 'فاضلي أيام وأعمل أشعة يشوفوا الكسر لحم ولا أعمل عملية، وأتمنى إنه يلم وما أحتاجش لتدخل جراحي'.
وحرصت الفنانة فيفي عبده على أن توجه الشكر لكل جمهورها ومحبيها، بسبب سؤالهم الدئم عنها، كما طلبت من كل محبيها الاستمرار في الدعوات لها، حتى تمر من تلك الأزمة، قائلة: 'حب الناس نعمة ربنا يديمها، الناس دي كلها بتدعي لي، والله ربنا كبير، وأنا منتظرة فضل ربنا عليا'.
وأشارت الفنانة إلى أن دعوات الجمهور ومساندتهم تمنحها طاقة إيجابية كبيرة خلال فترة العلاج، معربة عن أملها في أن تكشف نتائج الأشعة المقبلة عن تحسن حالتها الصحية والتئام الكسر بشكل طبيعي.
وكانت فيفي عبده تعرضت لكسر في ساقها بعد انزلاقها في منزلها.
ونشرت فيفي عبده صورا لها خلال تواجدها في المستشفى عبر حسابها بتطبيق Instagram، وكتبت: 'الحمد لله على كل شيء. البيت عندي غرق وأنا اتزحلقت ورجلي اتكسرت، ربنا يعوضني خير ويشفيني ويشفي كل مريض. قولوا امين يا رب العالمين'.
يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كانت مسلسل 'شغل في العالي' الذي شاركت في بطولته إلى جانب شيرين رضا، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود وآخرين، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.




























