اخبار قطر
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٧ حزيران ٢٠٢٦
القاهرة- مباشر: بحث وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي، خلال اتصال هاتفي مع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، إلى جانب مناقشة آخر التطورات الإقليمية.
وتناول الاتصال الجهود الدبلوماسية المبذولة لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة، مع التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين القاهرة والدوحة بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في تعزيز الاستقرار الإقليمي ودفع مسارات الحلول السياسية للأزمات.























