اخبار الإمارات
موقع كل يوم -مباشر
نشر بتاريخ: ٢٣ حزيران ٢٠٢٦
أبوظبي - مباشر: استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الفريق الركن خالد درج الشريعان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، وذلك في إطار العلاقات الأخوية والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعرضا أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الإمارات والكويت، إلى جانب تبادل وجهات النظر بشأن المستجدات والقضايا المرتبطة بالشأنين العسكري والأمني، وفقا لوكالة أنباء الإمارات'وام'، اليوم الثلاثاء.
وأكد الجانبان، أهمية مواصلة تعزيز التعاون المشترك وتطويره بما يخدم المصالح المتبادلة، ويسهم في دعم الأمن


































