×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

مفاجأة.. حكومات عربية اشترت تذاكر مونديال قطر وحرمت جماهيرها منها بهدف إفشاله!

مفاجأة.. حكومات عربية اشترت تذاكر مونديال قطر وحرمت جماهيرها منها بهدف إفشاله!
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠٠:٣٣
مفاجأة.. حكومات عربية اشترت تذاكر مونديال قطر وحرمت جماهيرها منها بهدف إفشاله!

مفاجأة.. حكومات عربية اشترت تذاكر مونديال قطر وحرمت جماهيرها منها بهدف إفشاله!

موقع كل يوم - وطن – كشفت الكاتبة القطرية، ابتسام آل سعد، عن تعمد حكومات دول أوروبية وعربية شراء تذاكر لمونديال قطر2022 والاحتفاظ بها دون منحها لمواطنيها لحضور المباريات او إعادة طرحها للبيع عبر منصة الفيفا، بهدف إفشال المونديال.

وأوضحت أن 'الفشل الجماهيري بات الخيط الأخير الذي يلعبون به لضرب كأس العالم قطر2022 وسيفشلون إن شاء الله'.

المزروعي يلمح لقلة أعداد المشجعين في مباراة اسبانيا وكوستاريكا

وقال 'المزروعي' الذي لم يتوان لحظة من الإساءة لقطر ومحاولته تشويه البطولة: 'مباراة اسبانيا و كوستريكا استاد الثمامة فاضي من الجمهور '.

مباراة اسبانيا و كوستريكا استاد الثمامة فاضي من الجمهور …

قطر لم تبهر العالم افتتاح اقل من عادي …

تآمر الإمارات ضد مونديال قطر

يشار إلى أنه منذ اللحظة الأولى لفرض الحصار الخانق على قطر، في 5 يونيو 2017، في حملة قادتها الإمارات إلى جانب السعودية والبحرين ومصر، توقع مراقبون أن يكون مونديال 2022 مستهدفاً من هجوم الرباعي العربي، وهو ما أثبتته الأيام والأشهر التالية بوقائع ووثائق لا يُمكن التشكيك بها.

وفي 20 ديسمبر 2019، كشفت صحيفة 'نيويورك تايمز' الأمريكية أن الإمارات مولت بسخاء حملات في لندن لانتزاع استضافة كأس العالم 2022 من قطر.

وقالت الصحيفة إن الحملات الإماراتية حاولت المبالغة في تصوير القلق على حقوق العمال في قطر، في إشارة إلى العمال الذين يقومون بتشييد الملاعب والمنشآت المونديالية.

وأضافت الصحيفة أن الحملات الإماراتية تضمنت اتهامات للمسؤولين القطريين بدفع رشاوي لنيل استضافة كأس العالم، الذي سيقام لأول مرة في فصل الشتاء.

تسريبات العتيبة

وكان موقع 'إنترسبت' الاستخباري الأمريكي قد كشف، في نوفمبر 2017، عن وثائق 'جديدة وخطيرة' حول سعي الإمارات لسحب تنظيم كأس العالم من قطر، مستنداً إلى وثائق حصل عليها من البريد الإلكتروني لسفير أبوظبي في واشنطن، يوسف العتيبة.

وأظهرت تلك الوثائق 'مزيداً من الأدلة على سعي أبوظبي لسحب تنظيم كأس العالم من قطر، باستخدام ملايين الدولارات، وفتح عدة جبهات (لم يذكرها) ضد ملف قطر'، حيث كان الهدف إجبار الدوحة على التخلي عن استضافة مونديال 2022.

ويشير الموقع إلى أن الحصار الذي فرض على قطر كان جزءاً رئيساً من الخطة من أجل عرقلة المشاريع المونديالية الجارية على قدم وساق، ومن ثم استخدام حملة علاقات واسعة حتى داخل الفيفا، وتأكيد أن قطر لن تكون قادرة على استضافة هذا الحدث العالمي.

تغريدة ضاحي خلفان

وكان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، قد قال في أكتوبر 2017، إن حل الأزمة الخليجية التي اندلعت في 5 يونيو من العام ذاته يكمن في سحب مونديال 2022 من قطر.

وكتب 'خلفان' في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'تويتر': 'إذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر.. لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة (التخلص) منه'.

اذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر…لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه..التكلفة عودة أكبر مما خطط تنظيم الحمدين له.

هاجمته بشدة وطمعت بتنظيمه

وبعد سلسلة طويلة من التحريض والهجوم والتشكيك وتلفيق الأكاذيب والمزاعم، خرج رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، اللواء محمد خلفان الرميثي، في مارس /آذار 2019، بتصريحات 'هي الأولى من نوعها'؛ حيث ربط حل الأزمة الخليجية، التي ضربت المنطقة الخليجية بعد الخامس من يونيو 2017، بمشاركة بلاده في استضافة بعض مباريات النسخة المونديالية المقبلة.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1129 days old | 12,711 Somalia News Articles | 172 Articles in Dec 2022 | 2 Articles Today | from 10 News Sources ~~ last update: 19 min ago
klyoum.com