×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

الحب يربط الإعلاميين في مجلس الرميحي المونديالي

الحب يربط الإعلاميين في مجلس الرميحي المونديالي
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠٠:٥١
الحب يربط الإعلاميين في مجلس الرميحي المونديالي

الحب يربط الإعلاميين في مجلس الرميحي المونديالي

موقع كل يوم - بحضور عدد كبير من الاعلاميين العرب اقيمت اول امس اولى جلسات المجلس المونديالي لسعادة الاستاذ سعد محمد الرميحي رئيس المجلس القطري للصحافة خلال فترة استراحة المحارب للمنتخبات العربية الاربعة المشاركة في مونديال 2022 والتي حصدت خمس نقاط من 3 مباريات في الجولة الاولى.

وكان في مقدمة الحضور عبد العزيز هدلق رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة السعودية والدكتور عايض مرزوق الحربي رئيس القسم الرياضي بجريدة الرياض عضو هيئة تدريس قسم الاعلام جامعة الملك سعود والزميل رفعت بحيري مدير تحرير جريدة البيان الاماراتية سابقا.

وقد اعرب الاستاذ سعد الرميحي في بداية الجلسة عن ترحيبه وتقديره البالغ لزيارة الاعلاميين السعوديين وبقية الضيوف العرب لمجلسه الذي يتزامن مع استضافة الدوحة لأول بطولة عالم لكرة القدم تقام في الشرق الاوسط بعد جهود جبارة من قادة قطر لعدة مواسم من اجل فوز ملف قطر عام 2010 لتدخل في معارك متنوعة وتحديات كبيرة استمرت لمدة 12سنة حتى تحول الحلم الى حقيقة كان عنوانها الابهار القطري في افتتاح البطولة رسميا واقامة كل مباريات الجولة الاولى بنجاح ومفاجآت لم تحدث من قبل خاصة من المنتخبات العربية، وان الطريف ان الجلسة بدأت بطلب من الاعلاميين للاستاذ سعد الرميحي بأن يفتح الكمبيوتر الذي في ذاكرته للتحدث عن مسيرة تطور الرياضة والكرة القطرية من خلال الانجازات والرواد حتى وصلت الى استضافة اجمل واغلى المونديالات قطر 2022 بأسلوبه المحبب سرد الرميحي بذاكرة حديدية ما شاء الله كل الاسماء والالقاب بالتواريخ لكل المسيرة القطرية.

وبعدها ترك لاعلاميي السعودية الكلمة ليعبروا عن مشاعرهم في الدوحة عن الافتتاح ومفاجآت المونديال حتى الآن. فقال الدكتور عايض مرزوق الحربي رئيس القسم الرياضي بجريدة الرياض:

اعتقد ان شخصية بطل اسيا ستظهر امام السنغال خاصة انهم تخلصوا من رهبة افتتاح كأس العالم، واعتقد انهم تعلموا الدرس جيدا وسيظهرون بصورة مغايرة تماما والاعلان عن انفسهم واسعاد جماهيرنا الوفية التي تساندهم.

موسوعة رياضية

واشار الدكتور عايض: ليس غريبا على قطر حسن التنظيم فهي تملك باعا طويلا ومخزونا من النجاح في تنظيم التظاهرات والمناسبات الرياضية الكبيرة، حتى غدا هذا إرثاً تنفرد فيه قطر. لعل ما أعجبني وشد الانتباه الحفاوة البالغة التي يبذلها القطريون لضيوفهم، إلى جانب دقة التنظيم وسير العمليات اللوجستية على أكمل وجه. واكد الدكتور عايض ان الاستاذ سعد الرميحي موسوعة رياضية وثقافية شاملة، لا يمل مجلسه ولا تملك الا أن تعجب بهذه الثقافة العالية جدا.

نجاح بامتياز

وعن انطباعات عبد العزيز هدلق رئيس القسم الرياضي بجريدة الجزيرة قال ان التنظيم القطري للمونديال فاق التوقعات، وتفوق على كثير من الدول الأوروبية. وقد عشنا كإعلاميين خلال الأيام الماضية من المونديال في أجواء رائعة، من حيث تقديم كل الخدمات والتسهيلات في الملعب والفنادق، وفي المركز الاعلامي الضخم، في تقديري أن تنظيم قطر للمونديال قد نجح بامتياز، وعاش الجميع في أجواء تنظيمية فخمة وفاخرة. وممتعة. بإذن الله سيواصل المنتخب السعودي حضوره القوي، وأتمنى من لاعبي العنابي ان يستشعروا المسؤولية الملقاة عليهم من قبل المسؤولين والجماهير القطرية، فالبطولة تقام على أرضهم وبين جماهيرهم، وما زال للأمل بقية، والعنابي يملك الخبرة والعناصر القادرة على تجاوز السنغال.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1125 days old | 103,150 Qatar News Articles | 4,381 Articles in Nov 2022 | 110 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 24 min ago
klyoum.com