×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«المهندي» يتوج أبطال آسيا للطاولة

 المهندي يتوج أبطال آسيا للطاولة
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٤ حزيران ٢٠٢٢ - ٠١:٣٣
 المهندي يتوج أبطال آسيا للطاولة

«المهندي» يتوج أبطال آسيا للطاولة

قام خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري والعربي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بتتويج الفائزين في ختام النسخة رقم ٢٦ من بطولة جنوب شرق آسيا للشباب والناشئين التي استضافتها العاصمة التايلاندية بانكوك، وأسدل الستار على منافساتها أمس بمشاركة دول سنغافورة وأندونيسيا وتايلاند وماليزيا والفلبين وفيتنام ولاوس وكمبوديا.

وعلى صعيد أبرز النتائج فقد سيطر أبطال سنغافورة على المركزين الأول والثاني بمنافسات زوجي الناشئين بعد نهائي سنغافوري خالص حسمه الثنائي نيكولاس تان، وزميله يانج زي لصالحهما.

بينما على مستوى زوجي السيدات فحصل ثنائي تايلاند على المركز الأول.

أما في منافسات فردي الشباب فاز التايلاندي ستيساك نوشارت بالمركز الأول بعد الفوز على مواطنه نابات تيكوم في النهائي، وحل لاعب سنغافورة في المركز الثالث.

آما في منافسات فردي الشابات فكان المركز الأول من نصيب لاعبة سنغافورة تان زهو وحلت لاعبة تايلاند وان ويسا في المركز الثاني.

وفي فردي الناشئين حصل الماليزي لي يونج هان على المركز الأول بعد فوزه في النهائي على لاعب سنغافورة لي.

أما في فردي الناشئات فحصلت لاعبة تايلاند باتا سارفون علي المركز الأول على حساب لاعبة سنغافورة لوي مينج ينج في النهائي فيما حصلت لاعبة ماليزيا ليز جان على المركز الثالث.

وعقب نهاية المنافسات أقامت اللجنة المنظمة للبطولة حفل تكريم لرؤساء الوفود على هامش العشاء الرسمي الذي حضره جميع اللاعبين المشاركين والأجهزة الفنية والإدارية.

وقام المهندي بتكريم عدد من رؤساء الوفود القدامي الذين قدموا الكثير للعبة في بلدانهم، وأهداهم شهادات تقدير ودروعا تذكارية باسم الاتحاد الآسيوي تقديرا لدورهم في النهوض باللعبة واكتشاف المواهب وصقلها.

وألقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة خلال الحفل رحب خلالها بجميع الحضور ووجه له الشكر على التنافس القوي، وإظهار البطولة بأفضل صورة ممكنة من الناحية الفنية، مؤكدا إعجابه بمستوى عدد كبير من اللاعبين في فئتي الناشئين والشباب، مشددا على أن مستقبلا كبيرا ينتظرهم بشرط الاستمرار في التدريب الجاد وبذل مجهودات مضاعفة للتنافس على مستوى أعلي.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 974 days old | 84,726 Qatar News Articles | 58 Articles in Jul 2022 | 58 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 3 min ago
klyoum.com