×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

"فيفا" يطلق منصة إعادة بيع تذاكر مونديال قطر

 فيفا يطلق منصة إعادة بيع تذاكر مونديال قطر
نشر بتاريخ:  السبت ٦ أب ٢٠٢٢ - ١٢:٠٣
 فيفا يطلق منصة إعادة بيع تذاكر مونديال قطر

"فيفا" يطلق منصة إعادة بيع تذاكر مونديال قطر

موقع كل يوم - الدوحة - الخليج أونلاين

ما عمل المنصة؟

كيف يتم ذلك؟

عبر الدخول إلى المنصة المخصصة لإعادة البيع. 

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' منصة لإعادة بيع تذاكر كأس العالم، قطر 2022، وبات بإمكان المشجعين الذين اشتروا تذاكرهم عبر المنصة الرسمية لـ'فيفا' عرض تلك التذاكر لإعادة بيعها عبر الدخول إلى المنصة المخصصة لإعادة البيع. 

وقال 'فيفا' في بيان نشره، الجمعة، على موقعه الرسمي، إنه سيكون بإمكان الجماهير الراغبة في شراء التذاكر المعاد بيعها عبر المنصة نفسها الدخول إلى الروابط الخاصة بتلك العملية، وفقاً لشروط بيع التذاكر التي حددها الاتحاد الدولي من قبل.

وستبقى منصة إعادة البيع متاحة حتى 16 أغسطس الجاري، على أن تفتح نافذة أخرى لإعادة بيع التذاكر مع اقتراب موعد البطولة، ستعلن في وقت لاحق، ومن خلال المنصة الرسمية للاتحاد الدولي.

ولفت بيان الفيفا إلى أن منصة إعادة البيع تتضمن بوابة خاصة للجماهير من خارج دولة قطر صاحبة الضيافة، وأخرى من داخلها.

وذكر الاتحاد الدولي أن المنصة تمنح أصحاب التذاكر (الشراة الأصليين)، ومن ضمنهم الذين اشتروا التذاكر المعروضة في منصة إعادة بيع التذاكر، فرصة استرداد جزء من ثمن التذاكر التي لم تعد لديهم رغبة في استخدامها لأنفسهم.

واشترطت الفيفا أن تباع التذاكر عبر المنصة، على أن تتم عملية إعادة ثمن التذاكر إلى المشتري الأصلي في غضون 30 يوماً بعد إغلاق نافذة إعادة البيع، وبعد خصم الرسوم المفروضة على عملية إعادة البيع.

وأكد البيان أن الجهة المسؤولة عن التذاكر في الاتحاد الدولي لا تضمن بيع التذاكر المعروضة لإعادة البيع في المنصة، ولا تتحمل مسؤولية التكاليف أو المصاريف التي يتكبدها المشتري الأصلي للتذاكر من عدم تمكنه من بيع تذاكره، أو من عدم سحب التذاكر في وقت كافٍ قبل بداية المباراة المعنية للحصول على تذكرة تخوله دخول الاستاد.

كما أشار إلى أنه سيكون بإمكان مشتري التذكرة الأصلي عرض أي عدد من التذاكر التي حصل عليها للبيع في منصة إعادة بيع التذاكر، مع الاحتفاظ بالتذاكر المخصصة لاستخدامه الشخصي.

وسيتعين على مشتري التذكرة الأصلي الراغب في عرض التذاكر الخاصة به في منصة إعادة البيع أن يعرض كل التذاكر التي اشتراها لنفس المباراة، كما لا يجوز للضيوف حضور أي مباراة دون المشتري الأصلي للتذاكر.

وفي حال لم تُبع التذاكر في منصة إعادة بيع التذاكر، فيمكن مشتري التذكرة الأصلي حضور المباراة، وفي حال عرض التذكرة في منصة إعادة البيع فلن يكون بمقدور المشتري الأصلي للتذكرة أو ضيفه استخدامها.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الجهة المسؤولة عن التذاكر ستحدد أسعار كل التذاكر المتاحة في منصة إعادة البيع، والتي قد تكون أقل أو أكثر من أسعار التذاكر التي اشتراها المشتري الأصلي، فيما ستفرض الجهة المسؤولة عن التذاكر في 'فيفا' رسوم إعادة البيع على كل من المشتري الأصلي للتذاكر ومشتري التذاكر من منصة إعادة البيع.

جدير بالذكر أن المونديال ينطلق في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1014 days old | 88,313 Qatar News Articles | 1,323 Articles in Aug 2022 | 9 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 22 min ago
klyoum.com