×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«درب الساعي» ينطلق بنكهة المونديال.. اليوم

 درب الساعي ينطلق بنكهة المونديال.. اليوم
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠٠:٥١
 درب الساعي ينطلق بنكهة المونديال.. اليوم

«درب الساعي» ينطلق بنكهة المونديال.. اليوم

موقع كل يوم - دعت اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني للدولة الجمهور لحضور افتتاح فعاليات اليوم الوطني في المقر الدائم لدرب الساعي المقرر مساء اليوم الجمعة في أم صلال.

وأكدت اللجنة في وقت سابق أن الفعاليات الثقافية والتراثية، تتسق مع رؤيتها الوطنية الهادفة إلى تعزيز مشاركة جميع أفراد المجتمع وزوار وضيوف دولة قطر في احتفالات اليوم الوطني، وإبراز تاريخ الدولة وتراثها الأصيل، ومواكبة الحدث الرياضي الأبرز عالمياً كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتنطلق فعاليات درب الساعي في أجواء مونديالية مبهرة مجسدة رحلة في التاريخ والحضارة القطرية، وبما يواكب بطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، كما تقدم تجربة ممتعة للمشجعين، بجانب أنشطة فنية وندوات وأمسيات شعرية وعروض مسرحية فعاليات يومية منوعة للصغار والكبار.

وأعدت وزارة الثقافة مجموعة كبيرة من الفعاليات ضمن 4500 نشاط ثقافي وتراثي موزع على أكثر من 191 فعالية رئيسية، في صدارتها «مسرح درب الساعي الذي سيشهد تنظيم أكثر من 46 نشاطاً ثقافياً وفنياً يومياً، منها 24 ندوة ثقافية، و6 أمسيات شعرية و9 عروض مسرحية، طوال فترة الاحتفالات التي تستمر من 25 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة مركز شؤون المسرح، ومركز شؤون الموسيقى، مركز الفنون البصرية، مركز قطر للشعر (ديوان العرب)، والمركز الإعلامي القطري، والملتقى القطري للمؤلفين، ومركز قطر للتصوير والمراكز الأخرى التابعة للوزارة.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1129 days old | 103,856 Qatar News Articles | 481 Articles in Dec 2022 | 22 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 14 min ago
klyoum.com