×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

«الواعدون» يبرزون مهاراتهم في «إصفري للصقور»

 الواعدون يبرزون مهاراتهم في إصفري للصقور
نشر بتاريخ:  الجمعه ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢٢ - ٠١:٠٥
 الواعدون يبرزون مهاراتهم في إصفري للصقور

«الواعدون» يبرزون مهاراتهم في «إصفري للصقور»

موقع كل يوم - دخل الصقارون الواعدون أمس ميدان التنافس في بطولة إصفري قطر للصقور 2022 التي تنظمها جمعية القناص ضمن منافسات «الصقار الواعد»، للفئات السنية مواليد (2007 ـ 2011).

وتعمل جمعية القناص القطرية على إشراك الصقارين الواعدين ضمن بطولاتها إلى جانب الصقارين الكبار والمحترفين، من أجل إكسابهم الخبرة، والاحتكاك بهم، من أجل ضمان الاستمرارية والاستدامة، والاستثمار في جيل المستقبل.

أجريت منافسات الصقار الواعد في سباق الدعو لمسافة 200 متر في فئتي «القرموشة» و»التبع»، من أجل تحديد الفائزين، وأسفرت في مسابقة الصقار الواعد (فئة التبع)، عن فوز عبدالله محمد النعيمي بالمركزين الأول والخامس وعبداللطيف سعد المسند بالمركز الثاني ومحمد عيسى المسلم بالمركز الثالث ثم صالح محمد الكواري بالمركز الرابع.

وفاز في فئة (قرموشة) صالح محمد الكواري بالمركز الأول، وعلي خالد النعيمي بالمركز الثاني، ومحمد خالد النعيمي بالمركز الثالث، ومحمد منصور النعيمي بالمركز الرابع، ثم راشد ناصر النعيمي بالمركز الخامس.

وأشاد أعضاء لجنة الصقار الواعد، بالمستوى الطيب لأبنائنا الصقارين الواعدين، معتبرين ما يقومون به من مجهودات أمر مبشر، ويبعث على الاطمئنان لتوارث الصقارة جيلا بعد جيل.

وأوضحوا أن هذه النتائج، ما كانت لها أن تثمر لولا رعايتها بمثل هذه المسابقات وإشراك الصقارين الواعدين في بطولات جمعية القناص إلى جانب الصقارين الكبار.

من جهتهم، تقدم الصقارون الواعدون بالشكر لجمعية القناص القطرية، وتعهدوا بأن يسيروا على نهج الآباء والأجداد وحمل المشعل في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تخصيص جوائز تشجيعية للفائزين في مسابقة دعو الصقار الواعد من ( 11 إلى 15 سنة ) للفئة الأولى والثانية، ومن المرتقب أن تجرى اليوم (الجمعة) نهائيات مسابقة الدعو في مختلف فئاتها، وتتويج الفائزين.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1129 days old | 103,855 Qatar News Articles | 480 Articles in Dec 2022 | 21 Articles Today | from 16 News Sources ~~ last update: 29 min ago
klyoum.com