1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

طوني عيسى يعلق على أصداء مسلسل 2020 .. وسيودع العزوبية قريبا

طوني عيسى يعلق على أصداء مسلسل "2020".. وسيودع العزوبية قريبًا

نشر بتاريخ:  الثلاثاء ١١ أيار ٢٠٢١ - ٢٣:٥٧
طوني عيسى يعلق على أصداء مسلسل 2020 .. وسيودع العزوبية قريبا

طوني عيسى يعلق على أصداء مسلسل "2020".. وسيودع العزوبية قريبًا

قال الفنان اللبناني طوني عيسى إن مسيرته الفنية لم تبدأ بعد، كونه يعمل وفق الهرم الذي يبدأ من القاعدة إلى الرأس، لافتاً إلى أنه على صعيد التمثيل يقدم على قدر المستوى والإمكانيات، ويفرض نفسه بقوة، وذلك لأنه يعمل على تطوير نفسه ليعطي أكثر في كل مرة، لإرضاء نفسه والناس الذين يتابعونه وليكون نقطة فارقة بعمله.

وأضاف عيسى خلال لقائه ضمن برنامج 'ستار قبل الإفطار' عبر موقع 'بصراحة'، أنه غير راض عن كل التجارب التي قدمها، لكنه غير نادم عليها لأنها كانت بدايات لكنها مع الوقت والتطور الذهني للفنان، يصبح أكثر قدرة على إدراك اختياراته، حتى لو لم تكن أدوار بطولة وفي الصفوف الأولى، بل المهم أن يعمل بطريقة صحيحة كضيف في المسلسل، لافتاً إلى أنه لا يهتم بمساحة الدور بل بالمضمون وما يجذبه شخصياً.

كما لفت عيسى إلى أن نجاح مسلسل '2020' في عدة دول عربية يحمله مسؤولية كبيرة، كونه فنانا لبنانيا إضافةً إلى معرفة دول خارج لبنان للوجوه اللبنانية المميزة التي تحقق الأدوار المهمة، مشيراً إلى أن هذا ما يجعله يفكر في كيفية استكمال هذا النجاح، ليس فقط له كممثل بل على صعيد الدراما اللبنانية ككل.

وكشف عيسى عن وصوله إلى مرحلة لا يهتم فيها بحجم الدور، بقدر ما يعنيه تأثيره على الجمهور وطريقة أدائه، لكن هذا لا يمنع أنه سينجح في المساحة الكبرى من الأدوار فيما لو أتيحت له. شاكراً كل من تحدث عنه ودعمه بكل صدق وصراحة، وخاصةً الفنان اللبناني يوسف الخال والمنتج صادق الصباح والملحن اللبناني صلاح الكردي، مؤكداً أن هذا ما يحمله المسؤولية ويسعده، كونه تعب كثيراً حتى وصل إلى ما هو عليه الآن.

كما كشف عن تخوفه عند قراءته نص مسلسل '2020' في المرة الأولى، لكنه تأكد فيما بعد أنه حتى تنجح الشخصية يجب أن يعمل على الشكل الخارجي واللهجة، مشيراً إلى أنه كان يعتقد أن ردود الفعل ستكون قوية، لكن ليس إلى تلك الدرجة.

وفي الحديث عن مسلسل 'لا حكم عليه'، أكد عيسى أنه مسلسل هادف لأنه يتناول حالة استثنائية، وهي تجارة الأعضاء كونه أمرا مخيفا وموجودا في الواقع، ليكون العمل بمثابة رسالة ضد هذه الظاهرة، وهذا ما جعله يشارك في هذا العمل الذي ترك بصمة عبر منصة 'شاهد'، متمنياً أن يعرض العمل على التلفزيون لتصل الرسالة إلى قسم أكبر من الناس.

كما تحدث عن مساندة والده الفنان ناظم عيسى له خلال مسيرته الفنية، حيث قال عيسى إن تواجد والده إلى جانبه بغض النظر عن كونه من الوسط الفني، لكن بطريقة تربيته وتعليمه حب الناس والحنان واحترام الآخرين استفاد منه الكثير. معرباً عن فخره بوالديه، لافتاً إلى أنه ووالده يستشيران بعضهما بالأدوار التي تعرض عليهما وينصحان بعضهما، ولا ينتقدان بعضهما كون كل منهما يعرف أن الآخر شخص متأنٍ بحياته.

وعلى الصعيد الغنائي، أشار عيسى إلى أنه لم يصدر أغنية عقب 'كانو القمر'، وذلك بسبب الوضع الإنتاجي الصعب في لبنان، منوّهاً إلى وجود أغنيتين جاهزتين لديه، لكنه ينتظر الوقت المناسب ليطرحهما، لافتاً إلى أنه تعامل فيهما مع الشاعرين رياض نجمة وفادي الراعي، فيما قام هو بتلحينهما شخصياً.

ومن جانب آخر، وعلى الصعيد الشخصي أكد عيسى أنه سيودع العزوبية ويتزوج في القريب العاجل، لافتاً إلى أنه سيترك الأمر مفاجأة، والجمهور سيعرف الأمر في نفس الوقت الذي يتم فيه.

وعن تحضيراته المقبلة لفت عيسى إلى تعاون جديد مع شركه 'الصباح إخوان' بمسلسل 'صالون زهرة'، مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري معتصم النهار، وعدد من نجوم الدراما العربية، واعداً الجمهور بعمل كوميدي خفيف بقصة لطيفة، وهو من إخراج جو بو عيد وكتابة نادين جابر، على أن يعرض العمل قبل رمضان المقبل على منصة شاهد.

طوني عيسى يعلق على أصداء مسلسل 2020 .. وسيودع العزوبية قريبا
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم