×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

غادة عبد الرازق: وقعة شيرين خضتنا كلنا!

غادة عبد الرازق: وقعة شيرين خضتنا كلنا!
نشر بتاريخ:  الخميس ١٣ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ١١:٣٣
غادة عبد الرازق: وقعة شيرين خضتنا كلنا!

غادة عبد الرازق: وقعة شيرين خضتنا كلنا!

تحدثت الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق، عن الأزمة النفسية التي مرت بها الفنانة المصرية شيرين، عقب انفصالها عن زوجها الفنان حسام_حبيب، وعبرت عن اعجابها بشجاعتها وقدرتها على الظهور أمام الجمهور بعدما حلقت شعرها كله.

قالت غادة:

(شيرين متعودة على الأزمات، وكانت بتقع وتقوم، يمكن وقعتها المرة دي خضتنا كلنا، بس انا كغادة عشان بحس الأحاسيس دي وبمر بيها ماخضتنيش، لاني كنت حاسة في يوم من الأيام اني اوصل للدرجة دي، يمكن ردة فعلي مش هتبقى حلاقة شعر، يمكن تبقى اعتزال).

تابعت: (شيرين اقوى مني في الحركة دي انها تحلق شعرها وعايزة اقولها انتي شيرين عبدالوهاب انتي موهبة عظيمة ولا الشعر بيدوم ولا اي حاجة بتدوم اللي بيدوم التاريخ وانتي تاريخ خلاص بصمتي ومش هتجي شيرين عبدالوهاب تاني).

من جهة أخرى، أدلت شيرين بتصريحات هامة، على الصعيدين الشخصي والمهني، في الجزء الثالث من لقاء الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية معها.

وقالت شيرين خلال اللقاء :(حسام كبرني وحطني فوق راسه تاج، يا فرحتي بالحب ده عملي إيه شوهني، عشان خلاني استحملت ما لا طاقة لنا به، بيكفي 4 سنين، شوفوا انتوا حصل أي في الـ4 سنين وحكموا، ومش هتكلم على حد كان في يوم من الأيام جوزي ولا اللي قبله ولا اللي قبله).

وأضافت: (ما بدي أغلط في حدا ولكن في كل بلد عندهم بنات البيوت وفي البنات المودرن، انتو لو في ست عندكوا في لبنان بتشبهنا في مصر يبقى اللي جاية من الضيعة).

وأوضحت شيرين عبد الوهاب، أن النساء في مصر تتخذن زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي قدوة؛ في كونها سيدة عصامية وتهتم برعاية بيتها وتحب زوجها وأبنائها، مشيرة إلى أن كل النساء ذوات الأصول الطبية هن تلك السيدة المصرية الأصيلة.

كنا انفردنا في الجرس، بنشر خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

بعد نشرنا للخبر، تواصل عدد كبير من الصحافيين المصريين مع الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية، وسألوها عن تفاصيل الطلاق.

الأحمدية خرجت بفيديو Live عبر صفحتها على تطبيق Instagram، واكدت بنفسها خبر الانفصال، موضحة أن الطلاق تم بشكل رسمي، واستكملت الاجراءات الرسمية لتوثيق الطلاق.

كما اذاعت الأحمدية أغنية جديدة لشيرين بعنوان (مالكش مكان)، تم تسريبها من ألبومها المقبل، ويبدو أن شيرين توجه كل كلمة وحرف في هذه الأغنية لطليقها حسام الذي صدمها، هو وأهله.

من جهته حذف حسام من صفحته مقاطع الفيديو التي كان نشرها من قبل، وكان يظهر فيها برفقة شيرين وابنتها هنا، حينما كان الثنائي يعلقان على التسريبات الصوتية التي نشرناها في الجرس أيضاً لوالد حسام (حسين حبيب)، والتي فضح فيها الوالد مخططات ابنه لسرقة شيرين.

كما حذف أيضاً الفيديوهات التي كان يهاجم فيها رئيسة التحرير نضال_الأحمدية.

واصدرت شيرين بياناً لاعلان الطلاق جاء فيه:

(في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية).

(وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب).

(وتوضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار إحترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقفالصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما).

(وتؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترةالأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعادالملايين من جمهورها فى الوطن العربي).

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 812 days old | 156,427 Lifestyle Articles | 5,251 Articles in Jan 2022 | 262 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com