×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

رامي جمال رفض الغناء في حفله بالساحل الشمالي: أزمات مالية وتنظيمية

رامي جمال رفض الغناء في حفله بالساحل الشمالي: أزمات مالية وتنظيمية
نشر بتاريخ:  السبت ٣٠ تموز ٢٠٢٢ - ٠٩:٤٨
رامي جمال رفض الغناء في حفله بالساحل الشمالي: أزمات مالية وتنظيمية

رامي جمال رفض الغناء في حفله بالساحل الشمالي: أزمات مالية وتنظيمية

موقع كل يوم - رفض الفنان رامي جمال، الصعود إلى خشبة مسرح حفله المنتظر مساء أمس الجمعة في الساحل الشمالي، بعد تعرضه لمحاولة 'نصب'، ووجود أخطاء تنظيمية عديدة تسببت في عدة اشتباكات بالأيدي بين الحضور، ووجه رامي رسالة اعتذار إلى جمهوره، مؤكداً أنه كان يتمنى الغناء لهم ولو مجاناً، ولكنه مقيد بالتزامات مادية تجاه فرقته الموسيقية.

وقدم رامي جمال في مقطع فيديو تم بثه عبر خاصية الإستوري على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام اعتذاراً إلى الجمهور، مؤكداً أنه حضر في تمام الساعة التاسعة والنصف لمكان إقامة الحفل، إلا أنه وجد مشاكل في التنظيم، بالإضافة إلى محاولة النصب عليه مادياً، مؤكداً أن لديه التزامات مادية تجاه أعضاء فرقته.

وتابع قائلاً: 'الجمهور إللى جاني حفل جولف بورتو أنا آسف إنى بعمل الفيديو ده، أنا جيت مخصوص عشان أطلع أغني معاكم وأنبسط، بس للأسف فيه التزامات لفلوس الفرقة والسفر والأتوبيس، وللأسف منظم الحفلة لم يلتزم بها نهائياً، أنا آسف كان نفسي أبقى معاكم النهاردة، وأشوفكم يوم تاني إن شاء الله'.

وقام رامي بنشر بيان صحفي عاجل لتوضيح موقفه بعد تعرضه لانتقادت من جمهوره، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: 'توضيح هام بشأن حفل بورتو جولف اليوم، الفنان رامي جمال تم وصوله قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضاً تم وصوله مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف، ولم يتم التزام شركة التنظيم بالاتفاق المالي المتفق عليه وانتظار الفنان لمدة ثلاث ساعات، وذلك أدى إلى اعتذار الفنان ومغادرته، وذلك لعدم احترامهم للفنان أو الجمهور أو إدارة بورتو'.

أضاف: 'ويعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل، ولكن يوجد التزمات ماليه للفرقة والانتقالات والإقامة التي قام الفنان بدفعها من خلاله، نظراً لعدم التزام الشركة المنظمة.. ويؤكد أنه آخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به'.

واختتم التوضيح قائلاً: 'ويكرر الفنان بالاعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل، وسوف يقوم بتنسيق موعد قريب لإقامة حفل مع إدارة بورتو لتعويضهم عن ما حدث'.

يذكر أن رامي جمال، طلب مؤخراً مشورة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي قبل التعاون مجدداً مع زوجته المطربة العائدة من الاعتزال ناريمان في ديو غنائي جديد، والمفاجأة أن كل أصدقاء رامي من نجوم الغناء انحازوا لزوجته، وطلب أحمد سعد أن يقدم الديو بدلاً من رامي جمال.

رامي جمال نشر صورة حديثة رومانسية تجمعه بزوجته ناريمان عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: 'إيه رايكم لو عملنا دويتو أنا وناريمان كام حد حب الدويتو الأول'.

المفاجأة كانت في تعليق أحمد سعد الذي قال: 'هو مين إللي جمبك ده يا ناريمان، وبعدين انتي تعملي معايا أنا دويتو أحسن'.

ورد عليه رامي جمال قائلاً: 'هي عضلاتك إللي مقوية قلبك، أنا فرحان إنك عرفت إن دي ناريمان ده معناه إنك بتتحسن'.

ودخلت ناريمان في وصلة مزاح مع زوجها بعد تلقيها عدة عروض للتعاون مع مطربين غيره وعلقت قائلة: 'هتدفع كام علشان عندى عروض كتير، وعلى الفور رد زوجها رامي جمال مازحاً: كارت شحن ٢٠٠'.

وسبق أن تعاونت ناريمان مع زوجها رامي جمال في ديو غنائي بعنوان 'مش ملاحظ حاجة'، والذي طُرح ضمن ألبومه الغنائي 'أنا لوحدي' الذي تم إصداره عام 2020.

وسأل أحد المتابعين لدى ناريمان زوجة رامي جمال عبر موقع إنستغرام، عن إمكانية عمل ديو غنائي جديد يجمعهما بعد نجاح أغنية 'مش ملاحظ حاجة' لترد الأخيرة عبر خاصية 'ستوري' قائلة:' أكيد لو لقينا حاجة مناسبة هنعمل كدا إن شاء الله'.

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

رامي جمال رفض الغناء في حفله بالساحل الشمالي: أزمات مالية وتنظيمية
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1017 days old | 228,690 Lifestyle Articles | 5,168 Articles in Aug 2022 | 22 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 16 min ago
klyoum.com