×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022

بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ٠٦:٤٩
بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022

بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022

تهتم مدونات الموضة المحجبات باختيار أبرز صحيات الأزياء المحتشمة بمواكبة أحدث خطوط الموضة، ولأن البنطلون الواسع يُعد من القطع الأكثر رواجاً في 2022، نرصد لكِ عدة أفكار لإطلالات محتشمة ومتنوعة لتناسب ذوق جميع النساء.

إطلالات عملية من حصة الخطاف

الإطلالات العملية تعتمد على تنسيق الأزياء بأسلوب رسمي مميز تعتمده أغلب مدونات الموضة بستايل مختلف يحاكي ذوق كل منهن، لذا نسقت اليوتيوبر الكويتية ومدونة الموضة، حصة الخطاف، بليزر وبنطلوناً واسعاً باللون الأسود المصمم بقماش لامع، مع تيشيرت أبيض ناعم، وأكملت اللوك بحجاب وحقيبة باللون البني، وانتعلت حذاءً أسود ناعماً، وفي لوك رسمي مناسب للشابات اختارت قميصاً أبيضاً وبليزرَ رمادي اللون مع بنطلون واسع أسود، وأكملت أناقتها بحجاب رمادي من القماش الناعم وحقيبة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاءً رياضياً أسود مزيناً بقماش أبيض.

فاطمة بإطلالة مونوكروم

الكويتية المحجبة فاطمة لا تتخلى عن إطلالات أزياء المونكروم في تنسيقاتها المختلفة، ومنها تألقت ببنطلون واسع وبلوزة ومعطف باللون الأسود مع حزام للخصر مزين باكسسوار لافت، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض وحقيبة من الجلد الأخضر مصممة بشكل صغير وعصري لمنحك أسلوباً مميزاً.

تابعي المزيد: أطقم رياضية يومية للمحجبات من وحي مدونات الموضة

سارة الدهيم بإطلالة حيادية الألوان

الإطلالات حيادية الألوان من الصيحات الكلاسيكية البارزة التي لا تتخلى عنها مدونات الموضة في كل إطلالة، ومنها نختار لكنَّ إطلالة مدونة الموضة والموديل الكويتية، سارة الدهيم؛ حيث ارتدت بليزر وبنطلوناً واسعاً باللون الأسود مع حجاب أبيض ملفوف بشكل متقن وحذاء من القش.

إسراء مصطفى بتنسيق كاجوال

إسراء مصطفى، مدونة موضة مصرية تعتمد التنسيقات الكاجوال المختلفة في إطلالاتها لمواكبة أحدث خطوط الموضة، ومن أحدث إطلالاتها اعتمدت البنطلون الأسود الواسع مع تيشيرت أسود مزين برسومات كرتونية لشخصيات ديزني مع معطف من المخمل الأسود المصمم بخطوط بيضاء على الأطراف، وأكملت تفاصيل الإطلالة باكسسوارات حيادية الألوان.

رهف الشامي بإطلالة خريفية

لا تتخلى الإعلامية ومدونة الموضة، رهف الشامي، عن الاهتمام بتفاصيل إطلالاتها بأسلوب مميز، ومنه ظهرت بأسلوب خريفي مميز ببنطلون أسود واسع بقصة مفتوحة من الأسفل مع قميص أبيض مزين بقماش بني ناعم من تحت الصدر إلى الأسفل، وأكملت اللوك بحقيبة مطبعة برسمة حيوان البقر مع اكسسوارات باللون الأسود.

تابعي المزيد: موديلات فساتين محجبات للخروج من وحي مدونات الموضة

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام

بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022بناطيل قماش واسعة سوداء للمحجبات 2022
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 819 days old | 158,295 Lifestyle Articles | 7,119 Articles in Jan 2022 | 220 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 13 min ago
klyoum.com