1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نجمات ظهرن بأزياء فاضحة على السجادة الحمراء ومن بينهنّ عربيّات!

نجمات ظهرن بأزياء فاضحة على السجادة الحمراء ومن بينهن عربيات!
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢١ - ٠٩:٣٦
نجمات ظهرن بأزياء فاضحة على السجادة الحمراء ومن بينهن عربيات!

نجمات ظهرن بأزياء فاضحة على السجادة الحمراء ومن بينهنّ عربيّات!

نخبرك عن نجمات ظهرن بازياء فاضحة على السجادة الحمراء ومن بينهنّ عربيّات، حيث ارتدين ملابس بقصّات أظهرتهنّ شبه عاريات لأنّها كشفت عن مختلف مناطق الجسم، فجعلتهنّ محطّ إثارة كبيرة للجدل، كما حصل مع من اعتمدن أفشل إطلالات على السجادة الحمراء.

بعض النجمات مستعّدات للذهاب إلى أبعد الحدود ليتحوّلن إلى حديث الجميع في دقائق ويتصدّرن العناوين، حتّى ولو تطلّب ذلك منهنّ ارتداء أزياء فاضحة تُظهر ملامح في الجسم من المفترض أن لا تظهر أبدًا للعلن، كما في الإطلالات التالية.

رانيا يوسف

من منّا لا تتذكّر هذا الفستان الفاضح الذي ارتدته رانيا يوسف في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة الدولي؟ فهو حينها عرّضها لانتقادات لاذعة، وقادها لساحات المحاكم، إذ اتُّهمت بالفجور لارتدائها إياه، خصوصًا وأنّه أبرز الجزء السفليّ لمؤخّرتها!

مايا دياب

إطلالات مايا دياب الجريئة تجعلها محطّ انتقاد دائم، ومن بينها هذا اللوك الذي ترتدي فيه بودي سوت باللون الأسود، وهو تصميم يعدّ غير مقبول في المجتمعات العربيّة، خصوصًا وأنّ نادرًا أن نرى نجمة عربيّة تتألّق به.

كيندال جينر

أثارت كيندال جينر الجدل خلال حضورها مهرجان كان السينمائي في العام 2018، إذ تألّقت آنذاك بفستان قصير من قماش برّاق شفاف أظهر كلّ ما تحته، والصادم أنّها لم ترتدي حمالة صدر، واكتفت بسروال تحتي باللون البيج.

ريتا أورا

في شهر أغسطس من العام 2018، حضرت ريتا أورا حفل الـ MTV Video Music Awards بفستان أسود من تصميم Giuseppe Zanotti، أتى بقماش شفاف مبرزًا كلّ ملامح جسمها تحته، وكذلك ملابسها الداخلية المؤلّفة من سروال تحتيّ أسود، وحمّالة صدر بلون البيج.

جنيفر لوبيز

ظهرت جنيفر لوبيز بفساتين كثيرة فاضحة على السجادة الحمراء، ومن بينها تلك التي اعتمدتها في حفل Billboard Latin Music، حيث ارتدت فستانًا فضيًّا تضمّن فتحات على صدرها وبطنه وخصرها، وأيضًا شقًا جانبيًا من أعلى خصرها.

بيلا حديد

أذهلت بيلا حديد الأنظار بإطلالتها الجريئة في حفل amfAR عام 2017، والسبب فستانها الذي اختارته من دار Ralph & Russo، إذ رغم تصميمه الجميل والجذّاب، إلّا أنّه صُنع من قماش أبيض شفّف وتزيّن بتطريزات فضيّة، وهي لم ترتدي تحته حمالة صدر، بل فقط سروال تحتي بخصرٍ عالٍ.

كريسي تايغن

في حفل توزيع الجوائز الأميركية عام 2016، كانت كريسي تايغن حديث الجميع بسبب فستانها الذي كان تصميمه فاضحًا جدًا، إذ تميّز بفتحة بدأت من جانب بطنه وأكملت نزولًا، كاشفة كلّ ما في هذه المنطقة.

وبالمناسبة، تعدّ الملابس الداخلية التي لا تتخلّى عنها النجمات سبب نجاح إطلالاتهنّ بهذه الملابس، رغم تصاميمها الفاضحة جدًّا.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم