1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهير

أغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهير

نشر بتاريخ:  الأثنين ٣ أيار ٢٠٢١ - ١٣:٥٧
أغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهير

أغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهير

لا يشغل المشاهير بالهم كثيرا بما يقال عن تلك الوصفات التي يتبعونها ويراهنون عليها كي تعينهم على تحسين صحتهم وجمالهم، وربما يعتمد الكثيرون منهم على بعض الأشياء الغريبة، التي يجهلها الناس العاديون، في سبيل التمتع بوضع صحي أفضل.

ونستعرض فيما يأتي قائمة بأغرب الأنظمة الغذائية التي يتبعها النجوم والمشاهير:

سبق لها أن كشفت في مقابلة أجريت معها أنها تقضم الطين من وقت لآخر كي تستفيد من خصائصه المرتبطة بإزالة السموم من الجسم. وتابعت بقولها 'اكتشفت أن الطين رائع بالنسبة لكِ، لأن جسمك لا يمتصه، وإنما يرتبط بالنظائر السالبة في الجسم'.

كان يداوم على شرب الدايت كولا من الصباح وحتى المساء، وصرح في غضون ذلك أيضا بأنه لا يمارس الرياضة إلا مرات قليلة؛ لأن الأطباء أخبروه بأنها غير ضرورية له، موضحا أنه كان يمارسها كثيرا في شبابه، وأن تأثيراتها باقية معه إلى الآن.

سبق لها أن كشفت أنها كانت تحقن نفسها بالهرمونات، بناء على توصية أحد الأطباء لها، كي تخدع جسدها وتجعله يعتقد أنها حامل، والفكرة من ذلك هي أن تلك الحقن تجعل الجسم يبادر بحرق الدهون المخزنة، وبالتالي إنقاص الوزن بصورة فعالة.

سبق أن صرحت النجمة كورتني كارداشيان عبر إنستغرام عن ولعها بتناول تلك الحبوب التي تعرف بـ 'حبوب المشيمة'، التي أشادت بدورها في تغيير حياتها للأحسن. كما سبق أن كشفت شقيقتها، كيم، عبر موقعها الإلكتروني عن تناولها نفس الحبوب، وتأكيدها على فوائدها من حيث تعزيز مستويات الطاقة والحد من الاكتئاب.

يتبع تلك الحمية التي يطلق عليها حمية 2:5، وهي الحمية التي تنطوي على تجويع نفسه يومين في الأسبوع ثم تناول ما يحلو له باقي الأيام، وهو ما ساعده كثيرا على ضبط وزنه وتحسين صحته عموما، خاصة وأنه تعوَّد عليها وارتاح لنتائجها.

كانت تتبع حمية تعرف بـ 'حمية عصير الليمون'، وهي نظام غذائي تبلغ مدته 10 أيام، ويشمل عصير ليمون طازج، شراب القيقب، ملحا، فلفلا حارا إلى جانب شاي عشبي ملين. ورغم أنها حمية رخيصة وسهلة التنفيذ، لكنها قد تمثل عقبة أمام هؤلاء الأشخاص الذين يفضلون نوعية الأطعمة الصلبة. وبعد انتهاء اليوم الـ 10، يمكن إضافة عصير برتقال طازج، ثم شوربات عضوية وكذلك فواكه وخضراوات.

تحرص على تناول حليب الماعز فقط، أخذا بنصيحة الباحثين في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، الذين يوصون بتناول هذا الحليب للتخلص من الطفيليات.

سبق لها أن اعترفت بحبها تناول عجينة الشوفان، ومداومتها على تناولها مرتين يوميا، لخسارة وزنها الزائد، وهو ما اتبعته فترة قبيل بدء تصوير فيلم Les Misérables.

سبق لها أن أدلت بتصريحات كشفت فيها عن ولعها بشرب الويسكي، مؤكدة أن ذلك هو النمط الذي تود أن تعيش حياتها به، وأنها تحب تناول الويسكي حتى أثناء عملها.

سبق أن صرح بأن فترات الصوم التي كان يبدؤها بهدف إنقاص وزنه الزائد كانت تصيبه بنوبات جوع مستمرة، إغماءات، تأثر عظامه وكبده، وهو ما كان سببا في نقله مرات عدة إلى الطبيب، خاصة وأنه كان يتعرض لهلوسة خلال فترات الصوم. وأضاف أنه بدأ يهتم بنفسه ويواظب على اتّباع الحمية النباتية منذ ما يقرب من 20 عاما.

سبق أن كشفت عن ولعها بالجزر واللوز ضمن حميتها الصارمة التي كانت تتبعها لإنقاص وزنها.

سبق أن كشفت عن ارتباطها الكبير بخل التفاح لدوره في تعزيز صحتها، موضحة أنها لا تشربه فحسب، بل تستعين به أيضا في تنظيف الخضراوات وتضيفه لمياه الاستحمام.

أغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهيرأغرب أسرار التغذية التي يتبعها النجوم والمشاهير
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم