1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

نجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسباب

نجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسباب

نشر بتاريخ:  الأحد ٩ أيار ٢٠٢١ - ١٥:٢٧
نجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسباب

نجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسباب

ربما يعدّ تبادل القبلات بين النجوم والنجمات على الشاشة من الأمور العادية في أغلب الأفلام والأعمال الفنية، لكن الأمور قد لا تسير كما يتمنى الطرفان، ويحدث ثمة إحباط لدى أحدهما قبيل البدء في تصوير مشاهد القبلات الحميمة، وهو ما حدث بالفعل مرات عدة بين بعض النجوم والنجمات، نتيجة أسباب قد تبدو مفاجئة للجمهور.

وفيما يلي قائمة بنجوم أحبطوا قبل مشاهد تقبيل زملائهم على الشاشة:

وصف توني تلك القبلة التي تبادلها مع مارلين ضمن أحداث فيلم Some Like It Hot بأنها كانت قبلة 'فظيعة'، فبمجرد أن بدأ التصوير، شعر توني وكأن مارلين تحاول أن تخنقه حتى الموت من خلال غرز لسانها عمدا في الحلق وصولا للقصبة الهوائية، وهو ما أشعره وقتها بقوة القبلة بطريقة لم يكن يتوقعها أو يتخيلها.

اضطرت ايفا للاستعانة بكثير من منتجات النعناع للتخلص من رائحة النفس الكريهة لديها عندما اكتشفت الأمر لدى تبادلهما القبلات مع النجم ويل سميث في فيلم Hitch.

وقعت جينفر في نفس مشكلة ايفا مينديز، بعدما لاحظت انبعاث رائحة فم كريهة منها، نتيجة مداومتها على تناول ثوم وسمك تونة، خاصة مع اعترافها أنها لم تكن تغير عادات الأكل الخاصة بها قبيل مشاهد القبلات، وهو ما شعر به هيمسوورث.

سبق أن كشفت كريستن في مقابلة أجريت معها من قبل عن أن تجربة تقبليها براد بيت كانت 'مقززة'، على عكس ما يتصور كثيرون، وأنها توقفت عن تقبيل أي شخص لمدة 5 أعوام بعدها، وأنها كرهت التجربة كثيرا لأنها شعرت أن براد شقيقها الأكبر أثناء التصوير وأن مثل هذا النوع من القبلات كان يشبه تقبيل الشقيق.

سبق أن اعترفت كريستن بمواجهتها صعوبة في تقبيل النجم توبي ماغواير خلال تصويرهما مشاهد فيلم Spider-Man إنتاج عام 2002، كونه كان يتعين عليها أن تقبله وهو في وضعية مقلوبة أثناء هطول الأمطار؛ ما أدى لامتلاء أنف توبي بالماء. ونوهت كريستن بهذا الصدد إلى أنها تتذكر أن توبي شعر وكأنه يغرق أثناء تصوير هذا المشهد، رغم أن المشهد بالأساس كان مشهدا خاصا بتبادل القبلات.

كشفت كيت عن صعوبة تبادل القبلات مع زميلها، ليوناردو، خلال تصويرهما فيلم Revolutionary Road إنتاج عام 2008، لاسيما وأنه كان من إخراج زوجها، سام مينديز، وهو ما زاد من صعوبة الموقف عليها بشكل كبير في حقيقة الأمر.

سبق أن كشفت ثاندي أن تقبيلها توم ضمن أحداث فيلم Mission: Impossible 2 كان 'رديئا نوعا ما'، وأنها عادت للمنزل يوما وهي تئن وتتنهد بالفعل.

بحكم عمله كان يتحكم كمخرج في زوايا تصوير مشاهد القبلات لدرجة كانت تُخرِج الممثلين عن تركيزهم، وهو ما اعترفت به النجمة هيلينا بونهام كارتر، بكشفها عن تحكم وودي في مشاهد القبلات الخاصة بها ضمن فيلم Mighty Aphrodite.

سبق لجوليا أن كشفت أنها واجهت صعوبات خلال تصويرها مشهد القبلات مع النجم نيك نولتي في فيلم I Love Trouble لأنهما كانا يكرهان بعضهما.

تعرض جيك للإصابة خلال تصويرهما مشهد قبلات (بحكم دورهما كشواذ جنسيا) ضمن فيلم Brokeback Mountainولفت جيك إلى أنه يتذكر أن هيث تسبب في كسر أنفه خلال ذلك المشهد، بعد الإمساك به وإلقائه ناحية الحائط والبدء في تقبيله.

كشف مايلز أنه تناول أحد مشروبات الطاقة قبل مشهد تبادل القبلات مع شايلين بفيلم The Spectacular Now، وهو ما أثار استنكار شايلين، التي لم تكن تصدق أن مايلز سيقوم بذلك. والحقيقة أن شايلين كانت تتناول هي أيضا مكملات عشبية، تنبعث منها رائحة كريهة، وأنها كانت تداوم على ذلك قبل أي مشهد قبلات.

اعترف جرينت بمدى صعوبة تقبيله واتسون لأن علاقتهما بالأساس علاقة أخوية، وأنه كان يشعر بأن تقبيله لها بمثابة 'الشيء بالغ الغرابة' الذي لا يمكنه استيعابه.

كشف برادلي أن جينفر سبق أن أخبرته بعدم رضاها عن أدائه في مشاهد القبلات معها، واعترف صراحة بعدم رضا جينفر عن مستواه في أداء القبلات معها.

إذ سبق أن كشفت ساندرا عن محاولتها إعطاء بين أفليك منتجات منكهة بالنعناع لتغيير رائحة فمه وتحسينها قبيل مشاهد القبلات بينها وبينه في فيلم Forces of Nature. وسبق لبين أفليك أن اعترف هو الآخر من قبل بالصعوبات التي واجهها قبيل مشهد خاص بتبادله القبلات مع رجل ضمن أحداث فيلم Chasing Amy، حيث أكد وقتها أن تقبيل رجل هو أكبر تحد قد يواجهه أي ممثل.

نجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسبابنجوم أصيبوا بالإحباط قبل تقبيل زملائهم على الشاشة.. وهنا الأسباب
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم