1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

شاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من "ذي بودي شوب"

شاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوب
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢١ - ٠٨:٤٥
شاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوب

شاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من "ذي بودي شوب"

Almond Milk Honey Ultimate

العطاء من أجمل ما يمكن الإنسان أن يقدّمه، وتعتبر المجموعة الجديدة الخاصة بأعياد الميلاد من 'ذي بودي شوب' والتي تتميز بالحب والعناية، الأفضل على الإطلاق، حيث تتطلع 'ذي بودي شوب' هذا العام إلى نشر الحب والفرح من خلال إعداد الهدايا الخاصة بالعيد، وتجهيز واجهات عرض مليئة بالمحبة والعطاء تتناسب مع كل فئات المجتمع.

الاحتفال بالحب في عيد الميلاد

يعتبر النشاط من الجينات الموجودة لدى 'ذي بودي شوب'، ومن هنا تحتفل الشركة على مدار العام في كل أنحاء العالم بالأشخاص الذين يقدّمون الدعم للمجتمع. لذلك عملت الشركة بالتعاون مع 'مؤسسة دبي للمرأة والطفل' على إطلاق حملة توعية تحت شعار 'Her Support System'، وهي مبادرة مجتمعية تهدف إلى جمع التبرعات من أجل دعم ضحايا الاعتداء. وتعتبر هذه المناسبة فرصة للجميع للمشاركة في دعم المرأة من خلال الشراء عبر متاجر 'ذي بودي شوب' في كل أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تمتع بعيد ميلاد مستدام

أصبحت علبالهدايا من 'ذي بودي شوب' أكثر استدامة من قبل، حيث قامت الشركة بإزالة جميع المكونات البلاستيكية، مما ساعد على توفير 29 طنًاأي حوالي 112,000 دمية عيد ميلاد. وتم صنع زنبق الحمام من مادة الرامي، وهي ألياف صديقة للبيئة، مما يوفر أكثر من 50 طناً من البلاستيك في المجموعة بأكملها ، كما يوجد مجموعة من المنتجات النباتية بما في ذلك زبدة الجسم الموسمية وفرش المكياج النباتية. وصممت'ذي بودي شوب' معظم علب الهدايا الخاصة بها لإعادة استخدامها بحيث تدوم الهدايا لفترة طويلة.

عودة الإصدار الخاص للعناية بالجسم

إلى جانب توفير الهدية المثالية لك ولكل شخص، قامت 'ذي بودي شوب' بإعادة اثنين من العطور الشهيرة لديها.

كما قامت بإعادة طرح منتج ' Love & Plums'، الغني بخلاصة الخوخ التركي، هذه المجموعة الغنية والمشرقة تجمع بين روائح شراب الخوخ والفاوانيا والمسك.

ويعود منتج ' Kindness & Pear'، الغني بمستخلص الكمثرى من إيطاليا، ومكونات الكمثرى والفراولة وفول التونكا، ليضعك في روح عيد الميلاد.

أما منتج ' Joy & Jasmine '، الغني بمستخلص الياسمين من الهند، ومكونات الأزهار المنعشة والخفيفة من زهرة البرتقال والورد والياسمين الحسي، يعود هذا العام ليكون إضافة مثالية للمجموعة الخاصة من المنتجات لديك.

هدايا عيد الميلاد إلى الجسم الجميل

توفر 'ذي بودي شوب' مجموعة من الهديا الكفيلة بإسعاد الجميع ضمن القائمة الخاصة بك. ويتوفر منتج ' Comfort & Cheer Body Butter ' الثلاثي بسعر 79 درهم إماراتي، ومنتج العناية بالشعر ' Shake & Swish Ginger' بسعر 189 درهم إماراتي

ويمكن لعشاق العطر المميز ' Florals & Frost White Musk'، المكون من الأزهار الطبيعية الخفيفة من الحصول على العبوة الكبيرة مقابل 299 درهم إماراتي، حيث أن سعرها الأصلي هو 405 درهم. كما يمكن لعشاق ليالي عيد الميلاد، من الحصول على هدية مكياج' The Flutter & Flick Eye 'مقابل 119 درهم إماراتي مقارنة مع سعرها الأصلي 159 درهم إماراتي. أما بالنسبة للأشخاص الراغبين في ترفيه أنفسهم، يمكنهم الحصول على منتج ' Fresh & Festive Drops of Youth' مقابل 249 درهم إماراتي، للعناية ببشرتهم من خلال المكونات المليئة بالعلاجات للمساعدة على تنعيم البشرة

قدم بعض الفرح والمتعة

هل تفضل شيئًا أكثر خصوصية؟ تتيح لك مجموعة الهدايا الشخصيةمن 'ذي بودي شوب' تجهيز شيء مميز، من خلال أكياس الهدايا المصنوعة من الجوت الطبيعي بنسبة 100٪ مستوحى من في القصص النساء العاملات.لدى ' teddy exports '

جهز حقيبة هدايا عيد الميلاد الخاصة بك

تم تصميم الحقيبة من قبل الشريك المجتمعي لـ 'ذي بودي شوب' في الهند، والذين يقدمون الدعم والعمل لأكثر من 600 شخص، مثل الحرفيين ' ValarmathiAnnadurai' ، والتي تمكنت من إعالة نفسها وأسرتها.

تم تصميم الحقيبة من قبل الشريك المجتمعي لـ 'ذي بودي شوب' في الهند، والذين يقدمون الدعم والعمل لأكثر من 600 شخص، مثل الخطاط ' MurugeswariKalaichamy' ، والتي تمكنت من إعالة نفسها وأسرتها.

أدفنت كاليندر

تحتفل 'ذي بودي شوب' بعيد الميلاد هذا العام، بالأعمال الإنسانية التي يقوم بها الملايين من مقدمي الرعاية والمتطوعين بدون أجر في جميع أنحاء العالم، حيث يقومون برعاية الأشخاص أصحابالإمكانات المحدودة، مثل كبار السن أو أصحاب الهمم.

شاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوبشاركوا الحب وانشروا الفرح مع المجموعة الجديدة من ذي بودي شوب
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم