×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

غوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميّزة

غوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزة
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ١٤:١٣
غوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزة

غوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميّزة

احتفالاً بعام النمر الذي يبدأ في الأوّل من فبراير 2022 ، تقدّم الدار Gucci Tiger : تشكيلة واسعة من الألبسة الجاهزة والأكسسوارات للنساء والرجال، تتميّز برسوم مختلفة عن الحيوان – وهو أحد العناصر الأساسية في مجموعات المدير الفني أليساندرو ميكيليه وانعكاسٌ لشغفه بالطبيعة. إنّ النقشة الجديدة هي إعادة ابتكار لتصميم مستوحى من الأرشيف من أواخر الستينات للفنان والرسام فيتوريو أكورنيرو الذي ابتكر تصميم فلورا الخاص بالدار، وتُجسِّّد النمر على خلفية مُفعمة بالألوان من المساحات الخضراء والأزهار في لوحة من ألوان الباستيل. وبفضل هذا الإرتباط المرح ما بين الماضي والمستقبل في آنٍ معاً، ومن خلال الاحتفال بالعام الجديد، تواصل العلامة الإنخراط في حوارات عصرية ضمن العملية الإبداعية، مُستخدمةً الوقت في جميع إصداراتها باعتباره منبعَ إلهامٍ لا ينضَب .

تَظهر النقشة في تنوّع شامل عبر تشكيلة الألبسة الجاهزة بدءاً من الملابس الخارجية والدنيم وصو لاً إلى القمصان والفساتين من بين قطع أخرى. كما تُزيِّّن النقشة بطانة معطف واق من المطر بلمسة مرهفة. يَبرز النمر إضافةً إلى عبارة 'Gucci Tiger ' على شكل رقعة على السترات والجينز والكنزات، إلى جانب نمط مونوغرام كبير ومتعدّد الألوان أو حرفيّ G المتشابكَين أو شريط الويب المستوحى من عالم الفروسية. تتميّز مجموعة واسعة من الكنزات الرياضية وقمصان ال'تي-شيرت'، بعنصريّ النمر وشعار الدار في إصدارات متنوّعة. أما على بعض القطع، فقد تمّ رسم النمر يدوياً أو وضعه على شكل رقعة مصنوعة باستخدام تقنيات النسيج المحبوك 'كروشيه'والتطريز الفنية، ما يجعل هذه التصاميم فريدة من نوعها.

تَبرز أيضاً النقشات والرقع والتطريزات على تصاميم الأحذية والحقائب الشهيرة، وتتضمَّن في أغلب الأحيان نمط مونوغرام GG. كما تكتمل مجموعة Gucci Tiger بالنظارات والأكسسوارات الحريرية والقبّعات. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى الساعات، إذ أنّ التصميم للمرّة الأولى صديق للبيئة من كافة النواحي، بدءاً من جسم الساعة من الفولًذ المعاد تدويره، وصولاً إلى القرص والسوار المصنوعَين من جلد دمترا الخاص بالعلامة والخالي من المنتجات الحيوانية، والمصنوع أساساً من مواد خام طبيعية ومستدامة ومتجدّدة.

تنبُض الحياة في مجموعة Gucci Tiger، من خلال حملة ابتكرها المدير الفني أليساندرو ميكيليه وبعدسة المصوّر والمخرج أنجيلو بينيتا. في إشارة حرفية إلى الفكرة الأساسية للمجموعة، تجول نمور حقيقية في مشاهد الحملة، فتنضمّ إلى مجموعة من الأصدقاء لتناول الشاي في أماكن مختلفة داخل فندق فاخر ذات الطابع الكلاسيكي. وفي وقت لًحق من هذا الشهر، سيتم الكشف عن جزء ثان من الحملة بمشاركة أربعة ضيوف مميّزين.

تأتي تشكيلة المنتجات المميّزة في توضيب حصري وخاص، بما في ذلك مجموعة من الصناديق المتناسقة وحقائب 'شوبر' والمغلّفات والمحفظات بأشكال وأحجام مختلفة، إضافة إلى رقعة مخصَّصة تُزيِّّنها نقشة Gucci Tiger بالكامل. وتماشياً مع التزام غوتشي المستمرّ بمبدأ الاستدامة، تم تصنيع حقائب 'شوبر' من ورق مصدره غابات تُدار بطريقة مسؤولة، وتحتوي المقابض على البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100 %، وقد تمّ عقدها لتجنُّب استخدام الغراء. أخيراً، تم تصنيع كافة الأشرطة من القطن العضوي بنسبة 100 . ٪.

سيتم إطلاق المجموعة في 4 يناير، وستُعرَض في متاجر غوتشي حول العالم من خلال واجهات العرض المخصَّصة والمتاجر المؤقتة. لقد تمّ استلهام هذه المتاجر المؤقّتة من نقشة متوفِّّرة في المجموعة. تُمثِّّل بوّابة وُضع عليها لافتة مضيئة بعبارة Gucci Tiger المدخل إلى المكان الشبيه بالغابة. وتُشكِّّل الأوراق العملاقة التي تحدِّّدها مصابيح إضاءة LED، شجرة ظليّة حيث تتباين المساحات الخضراء بأناقة مع الأرضية ذات المربّعات السوداء والبيضاء التي تميِّّز المكان.

# GucciTiger

الشكر والتقدير:

المدير الفني: أليساندرو ميكيليه

المخرج الفني: كريستوفر سيموندز

المصوّر والمخرج: أنجيلو بينيتا

المكياج: توماس دي كلويف ر

الشعر : بول هانلون

الشكر وتقدير للموسيقى

دوريس داي مع أكسل ستوردال وفرقة الأوركسترا الخاصة به

أغنية 'تي فور تو ' تم إصدارها في الأصل عام 1950.

جميع الحقوق محفوظة لكولومبيا ريكوردز، قسم من شركة سوني ميوزك إنترتايمنت

(كلمات: إ. سيزر / موسيقى: ف. يومانز)

© 1924 شركة إيرفينغ سيزر ميوزك / شركة وارنر تشابيل.

بإذن من شركة وارنر ميوزك، إيطاليا

اكتشفي المزيد حول غوتشي على الموقع التالي: www.gucci.com.

غوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزةغوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزةغوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزةغوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزةغوتشي تحتفل بعام النمر مع مجموعة مميزة
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 812 days old | 156,431 Lifestyle Articles | 5,255 Articles in Jan 2022 | 265 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com