1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022

تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022
نشر بتاريخ:  الثلاثاء ١٢ تشرين الأول ٢٠٢١ - ١٢:١٥
تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022

تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022

'الأسود دائمًا ما يكون أنيقًا. إنه اللون الأكثر اكتمالاً في العالم كله، مصنوع من جميع الألوان الموجودة في اللوحة. ' هذا ما يقوله مصمم دار بربري Burberry ريكاردو تيسكي.

مع كل موسم يمرّ، تستمر الألوان الجديدة في الظهور في عالم الموضة وتحاول التنافس مع ملك جميع الألوان، الأسود! حسنًا، لأن الأسود لا يقهر. إنه ليس مجرد لون، لكنه يتحدث حرفياً عن طريقة حياة. إنه اللون الوحيد الذي لا يفشل أبدًا في إظهار أناقة المرأة وقوة شخصيتها. لهذا السبب نقول بأنه لا يخرج عن الموضة أبدًا.

يتربّع اللون الأسود على عرش موضة خريف وشتاء 2021-2022، حيث لم يغب عن أيّ من عروض الأزياء العالمية بلمسته الكلاسيكية الأنيقة. إليكِ أبرز التصاميم باللون الأسود التي رصدناها على منصات العرض لهذا الموسم:

إطلالة كاملة باللون الأسود قدّمتها علامة مايكل كورس Michael Kors، حيث ابتكرت فستان ميدي بدون أكمام بقصة الـCut-Out مع فتحات على الخصر، وزوّدته بحزام جلدي رفيع. يتميز هذا الفستان بقصته البسيطة وأسلوبه العصري الذي يلائم الشابات اللاتي يعشق الإطلالات العصرية والعفوية.

علامة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi قدّمت بدورها فستان سهرة أنيق من المخمل والتول، مكشوف الصدر بصيحة الأكمام المنفوخة مع طرحة خلفية تلامس الأرض. هو تصميم جريء وملفت يناسب السيدات والفتيات اللاتي يفضّلن فساتين السهرة القصيرة، ذات التفاصيل العصرية. وقد أكملت العلامة الإطلالة بصندل فضي بكعبٍ عالٍ.

إطلالة كاجوال باللون الأسود قدّمتها علامة Marques Almeida، حيث اختارت فستان متوسط الطول مزين بالكامل بالشرابات، ونسّقت مع الإطلالة صندل بكعبٍ مسطح Platform باللون الأصفر. يمكنك أن تستوحي من هذا اللوك خياراتك للإطلالات النهارية اليومية، لتتألقي بمظهر عصري وغير تقليدي.

قدمت علامة ديور Dior تصميم من قطعتين باللون الأسود، تضمن سترة كلاسيكية ذات أكتاف منفوخة ارتدت العارضة تحتها قميص باللون الأبيض. وجاءت السترة منسّقة مع تنورة ميدي مثنية غير متساوية الأطراف، يناسب هذا اللوك فتيات المدرسة أو المحجبات اللاتي يبحثن عن تصميم محتشم. وأكملت العلامة هذه الطلّة الكلاسيكية بحذاء أوكسفورد ذات طابع ذكوري.

يعتبر المعطف من أكثر التصاميم التي تحتاجين إليها في خزانتك الشتوية والخريفية على حدّ سواء، ومع التصميم الكلاسيكي العصري الذي قدّمته علامة فندي Fendi، ستتمكنين من ارتداء المعطف الجوخ مع جزمة جلدية وحزام على الخصر. كما زاتد العلامة على الإطلالة بعض لمسة عصرية من خلال الشرابات التي زينت الحواف.

اختارت علامة جيفنشي Givenchy أن تقدم اللون الأسود على البدلة الكلاسيكية، من خلال تصميم كلاسيكي يناسب إطلالات العمل والمناسبات الرسمية. تألفت البدلة السوداء من سترة بليزر طويلة وسروال بقصة ضيقة، وأكملت العلامة الإطلالة بحذاء أسود ضخم.

كان لفساتين السهرة السوداء الحصة الأكبر من عروض الموضة للموسم الشتوي، وقد اجتاحت منصات العرض بقصات أنيقة وساحرة. قدّم المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب هذا الفستان ذات الكشاكش الناعمة مزود بكاب يغطي الأكتاف مزين برباط على العنق، ومزود بحزام على الخصر. تصميم يضفي الكثير من الجاذبيّة والرقيّ على إطلالتك في السهرات والمناسبات الليلية، كونه قطعة فريدة تخفي عيوب الجسم الممتلىء.

الجمبسوت الأسود هو الأكثر رواجاً في دور الأزياء، حيث تقوم الكثير من النساء بالبحث عن هذه القطعة التي توحي بالكثير من الأناقة والتألق، فهو حقاً من الملابس المميزة والملفتة ولن تفشلي أبداً في تنسيقها. إليك هذا التصميم المقوع بأنامل المصمم اللبناني المبدع إيلي صعب بقصة الكم الواحد مزين بزهرة ضخمة على أحد كتفيه ومزود بطرحة خلفية تلامس الأرض.

تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022تصاميم باللون الأسود موضة خريف وشتاء 2021-2022
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم