1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

غيرلان Guerlain تقدم ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE "أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت"

غيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٥ تشرين الثاني ٢٠٢١ - ٠٩:٤٥
غيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت

غيرلان Guerlain تقدم ORCHIDÉE IMPÉRIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE "أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت"

Captured ecran 2021

في العام 2021،تقدّم جيرلان'أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت' OrchidéeImpériale Foundation Concentrateكريم الاساسالمخملي والفاخر، هذاالابتكار المركّز يجمع في صيغتهعوامل القوة التي تتحدى شيخوخة البشرة، والضوء الاستثنائي للإشراق، والترطيب المكثف للبشرة، والثبات المثاليلمدة 10 ساعات.

تقنية بقوة مزدوجة لمكافحة الشيخوخة وإشراق البشرة

'ذا فاوندايشن كونسنتريت' The Foundation Concentrateمستحضر يتميزبتقنية مزدوجة حصرية تتحدى شيخوخة البشرة: تقنية 'سيل راسبيرايشن'Cell RespirationTM وتقنية 'أوركيد نوبيل لايت'Orchid Noble LightTM.تكشف البشرة عن إشراق استثنائي وتألقوالفضل يعود الى قوة هذا الثنائي المميّز.

تقنيّةتنفس الخلايا'سيل راسبيرايشن' Cell RespirationTM: صحوة الضوء والاشراق

مركزة في جميع مستحضرات مجموعة أوركيدي أمبريالOrchidéeImpériale ، تساعد تقنية 'سيل راسبيرايشن' Cell RespirationTM على تنظيم تنفس الخلايا، وبالتالي تحسين تجدد البشرة. استنادًا إلى ثنائي مميز استثنائي من الأوركيد(جاستروديا إيلاتا Gastrodiaelata و فالاينوبسيس امبيليسPhalaenopsisamabilis) ،تقنية تساعد في تنظيم التنفس الخلايا ومحاربة نقص الأكسجة*، وبالتالي تحسين تجديد الخلايا**. تبدو علامات شيخوخة البشرة المرئية أقل وضوحاً، وتستعيد البشرة تماسكها ومرونتها، تتألق وتتحول إلى معزز مثالي للضوء والإشراق.

تقنية 'أوركيد نوبيل لايت'Orchid Noble LightTM: ابتكار الضوء

مستوحاة من علم التخلق 'epigenetics' - دراسة كيفية تفاعل الجينات مع بيئتها – تكشف هذه التقنية وتعملعلىإشراق وتألق الوجه. تقنية غنيّة ومفعمة بزهرة أوركيد 'ديندروبيوم نوبيلي'Dendrobium nobile القيّمة والببتيد المُشرق، تعمل تقنية'أوركيد نوبيل لايت'Orchid Noble LightTM على إشراق البشرة وتجانسها. تبدو البشرة أكثر انسجامًا ووضوحًا، مما يجعلها قادرة على إعادة تكوين ضوء وإشراق استثنائي.

تقنيّة 'كالور لوك'Color Lock: إطلالة مثاليةتدوم طويلا

مباشرة بعد تطبيق كريم الأساس المرّكز 'فاوندايشن كونسنتريت' Foundation Concentrate، تبدو البشرة أكثر جمالاً. تتميز تقنية 'كالور لوك'Color Lock التي تحافظ على اللون وتعززه بمزيج مزدوج من البوليمرات لمنع التصبّغ من السيلانداخل التجاعيد والخطوط الرفيعة، وتتكيف مع حركات الوجه. هذه التقنية المذهلة ببساطة، تساعد في الحفاظ على بشرة طبيعية ومتساوية لمدة 10 ساعات.

تقنية 'واتور لوك' Water Lock:بشرة مرطّبة بشكل مرّكز

للسماح للبشرة بالاستفادة من الترطيب الأمثل طوال اليوم، تمّ تحسين 'فاوندايشن كونسنتريت'Foundation Concentrate وتعزيزه بتقنية 'واتور لوك' Water Lock الجديدة التي تحافظ على الترطيب المرّكز للبشرة والقائمة على البوليمرات الثلاثية الأبعاد المبتكرة. تتشكل شبكة على سطح البشرة، تطلق تدريجياً مكونات مرطبة للحصول على بشرة مرطبة ومشرقة وشفافة بشكل مرّكز.

قوة التغطية المثالية

يضمن'أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت' OrchidéeImpériale Foundation Concentrate المثالية في الأداء وعدم تقديم أي تنازلات للبشرة، تغطية عالية ونتائج مكياج لا تشوبها شائبة، وذلك بفضل الاختيار الدقيق للأصباغ العالية الجودة. غني باللآلئ الدقيقة التي تكشف عن الضوء، تضيء التركيبة البشرة وتعزز إشراقها فورًا عند التطبيق.

'أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت'OrchidéeImpériale Foundation Concentrateمستحضر متوفّر بخمسة ألوان لتألق البشرة وإشراقها بمهارة*.

حسّيةمرهفة فريدة من نوعها

يوفر الملمس الحسي المبهج لهذا المُركّز الخاصبالبشرة انزلاقًا مثاليًا، يذوب على الفور داخل البشرة عند الاستخدام. يتكون من 72.5٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي**، ويوفر نعومة فائقة للحصول على لمسة نهائية طبيعية متجانسة.

الفن في التطبيق

مقترنة مع 'فاوندايشن كونسنتريت'Foundation Concentrate، تمّ تصميم فرشاة كابوكيkabuki لضمان تطبيق احترافيونتائج مكياج لا تشوبها شائبة. بشعيراتها الشديدة النعومة والمرونة، توفر أداة التطبيق الجديدة والمتطورة هذه للبشرة تدليكًا دقيقًا لطيفًا.

قومي بتطبيق مستحضر 'أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت'OrchidéeImpérialeFoundation Concentrate باستخدام فرشاة كابوكي

1. ضعي مقدارًا واحدًا من كريم الأساس على ظهر يدك لتغطية طبيعية أو مقدارين لتغطية أكثر كثافة.

2. باستخدام الفرشاة، قومي بتطبيق كريم الأساس على الوجه، بدءًا من الجبهة والأنف والذقن وعظام الوجنتين اليمنى واليسرى.

3. قومي بتدليك كريم الأساس إلى الخارج من منتصف الوجه باستخدام حركات نحو الأعلى.

4. قومي بفرك المستحضر على الوجه باستخدام حركات دائرية للحصول على نتيجة متساوية.

5. باستخدام الفرشاة، قومي بالتربيت والتركيز على المناطق التي تتطلب تغطية أعلى.

لجميع النساء: الخطوة المثالية في عالم طقوس الجمال من أوركيديأمبريالORCHIDÉE IMPÉRIALE RITUAL

لفتة يومية نحو الجمال: اللمسة الأخيرة لطقوس امبريال الغنيّة.

قومي بجعل 'فاوندايشن كونسنتريت'Foundation Concentrate جزءًا من طقوس أوكيدي أمبريالOrchidéeImpériale الاستثنائية لتجربة حسية كاملة. ضعي كريم الأساس بعد استخدام كريم 'أوركيدي أمبريال مايكرو-ليفت كونسنتريت أند 'OrchidéeImpériale Micro-Lift Concentrate and Cream. يعمل جهاز ' مايكرو-ليفت كونسنتريت 'Micro-Lift Concentrate الجديد المخصب بـ 7000 من جزئيات النحتالمجهرية * كسلسلة من عمليات الشد الدقيقة على البشرة. 'أوركيدي أمبريال ذا كريم'OrchidéeImpériale The Cream، المشبع بقوة تجديد استثنائية**، يُنعش طاقة البشرة.

غيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريتغيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريتغيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريتغيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريتغيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريتغيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريتغيرلان Guerlain تقدم ORCHID E IMP RIALE THE FOUNDATION CONCENTRATE أوركيدي أمبريال ذا فاوندايشن كونسنتريت
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم