1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

Apple Fitness Plus تصل إلى المملكة والإمارات قريبا وتعدك بتجربة رياضية أكثر من رائعة

Apple Fitness Plus تصل إلى المملكة والإمارات قريبا وتعدك بتجربة رياضية أكثر من رائعة
نشر بتاريخ:  الأربعاء ١٥ أيلول ٢٠٢١ - ١٥:٠٦
Apple Fitness Plus تصل إلى المملكة والإمارات قريبا وتعدك بتجربة رياضية أكثر من رائعة

Apple Fitness Plus تصل إلى المملكة والإمارات قريبا وتعدك بتجربة رياضية أكثر من رائعة

أعلنت Apple اليوم أنّ Apple Fitness Plus عن وصولها في السابع والعشرين من سبتمبر إلى مجموعة من الدول أبرزها المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة لتمنحنا تجربة رياضية فريدة واستثنائية! وكنا قد أخبرناك اليوم أيضا عن الجوال الجديد ايفون 13 والمواصفات المذهلة التي تقلب كل الموازين!

ستتوفر +Fitness في وقت لاحق من هذا العام في 15 دولة جديدة بالإضافة إلى النمسا والبرازيل وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة، وستحضر باللغة الإنجليزية مع ترجمة بست لغات ليتمكن المزيد من الأشخاص من تجربة التمارين التي يقودها فريق متنوع وشامل من المدربين، الذين صُممت أساليبهم لتناسب الجميع أياً كانت مستويات لياقتهم البدنية.

أول خدمة لياقة من نوعها صُممت لتناسب Apple Watch

و Apple Fitness Plus هي أول خدمة لياقة من نوعها صُممت لتناسب Apple Watch بالكامل، والتي ستقدم التأمل الموجه، وتمارين البيلاتيس، وتمارين الاستعداد لموسم الثلوج، كما سيساعد البرنامج المستوحى من الرياضات الشتوية المستخدمون على بناء القوة والتوازن والقدرة أثناء استمتاعهم بمزيد من المرح على المنحدرات حتى نهاية جولتهم.

إذا أنت على موعد مع تمارين رياضية على غرار الصالات الرياضية والتأملات الموجهة إلى iPhone وiPad وApple TV، بقيادة فريق متنوع وشامل من المدربين الذين يرحبون بالجميع. وتدمج +Fitness بذكاء مقاييس التمارين من Apple Watch للحصول على تجربة شخصية وغامرة تعدّ الأولى من نوعها، حيث يمكن للمستخدمين إكمالها في أي مكان وزمان يناسبهم، ويصحب التمارين موسيقى رائعة لكبار فناني اليوم مصممة للمحافظة على تحفيز المستخدمين من نقطة البداية وحتى النهاية.

يقول جاي بلانيك، المدير الأول لتقنيات اللياقة البدنية في Apple: 'سواء أكنت قد بدأت التمارين الرياضية حديثاً أم أنك تجرّب شيئاً جديداً أم تتطلع إلى تغيير طريقتك في ممارسة التمارين العقلية والجسدية، فإن فريق مدربي +Fitness المذهلين هنا لمساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية بغض النظر عن مستوى لياقتهم.

تفاصيل التمارين التي تقدّمها لك هذه الخدمة

التأمل الموجّه: ستعمل هذه الخدمة على تقليل التوتر اليومي وتنمية شعور أكبر بالوعي وبناء المرونة لمواجهة تحديات الحياة. وبناءً على شعبية تمرين الاسترخاء في +Fitness، سيقدم التأمل الموجّه المساعدة على تطوير روتين تأمل منتظم وتحسين الصحة العامة، ويمكنك الاختيار من بين تسعة موضوعات للتأمل الموجه، وهي الهدف والتسامح والامتنان والوعي والإبداع والحكمة والهدوء والتركيز والمرونة، لتعيشي تجربة فيديو تفاعلية مع مدربي +Fitness. وستتراوح مدة كل تمرين بين خمس أو 10 أو 20 دقيقة. وسيقود التأمل الموجّه مجموعة من مدربي الاسترخاء واليوغا ممن يعرفهم مستخدمي +Fitness ويحبونهم، بما في ذلك داستن براون وغريج كوك وجيسيكا سكاي وجونيل لويس، بالإضافة إلى مدربَين جديدَين متخصصين في التأمل، وهما كريستيان هوارد وجوانا هاردي.

سيتم تحميل جلسات التأمل ذاتها كل أسبوع بتنسيق صوتي في تطبيق الإنتباه الذهني الجديد على Apple Watch، لتتمكني من تجربة التأمل الموجّه في الوقت الذي يناسبهم في أي زمان ومكان

البيلاتيس: تعدّ تمارين تكييف الجسم مثل تمارين القوة والعضلات الأساسية واليوغا من أشهر التمارين الرياضية في +Fitness. وستضاف تمارين البيلاتيس إلى +Fitness كنوع جديد من تمارين التأثير المنخفض، ما يوفر لك المزيد من الخيارات للحفاظ على قوتك ومرونتك ومساعدتك على تحسينها. ويمكن القيام بمعظم تمارين البيلاتيس في +Fitness باستخدام سجادة فقط، بينما يتطلب بعضها استخدام حزام مقاومة. وستتراوح مدة التمرين بين 10 أو 20 أو 30 دقيقة مع مدربين جديدين من +Fitness، وهما ماريمبا جولد واتس وداريل وايتينغ.

تمارين الاستعداد لموسم الثلوج: تعدّ تمارين الصالات الرياضية طريقة ممتعة لبناء القوة وتحسين التوازن وزيادة القدرة على التحمل، وكلها أمور مهمة لمنع حدوث أي إصابة. وتشمل تمارين المراحل المكثفة والقوة واليوغا وتمارين العضلات الأساسية. وستقدّم التمارين مع تيد ليجيتي الحائز ميداليتين ذهبيتين أولمبيتين وبطل العالم خمس مرات، ومدربة +Fitness أنيا جارسيا، وهي متزحلقة خبيرة على الجليد.

Spotlight Artist ووقت المشي: ستضيف +Fitness إلى سلسلة تمارين Artist Spotlight الشهيرة تمارين جديدة تضم موسيقى من بيلي ايليش وكالفين هاريس وإماجن دراجونز ونيكي ميناج. حيث تخصص سلسلة Artist Spotlight قائمة تشغيل تمارين رياضية كاملة لفنان واحد. وكل يوم إثنين لمدة أربعة أسابيع، ستظهر تمارين جديدة تعرض موسيقى لكل من هؤلاء الفنانين في الخدمة بأساليب مختلفة. وتشمل أنواع التمارين ركوب الدراجات، والتجديف، وتمارين المراحل المكثفة، وتمارين القوة، واليوغا، والرقص، وتمارين جهاز المشي، بمصاحبة أنواع الموسيقى المتعددة مثل آخر الأغاني، والاسترخاء، والروك، والأغاني الراقصة، وأغاني التفاؤل، والهيب هوب/راب.

استلهاماً من تمارين +Fitness هذه، يمكن لمستخدمي 'Music Apple' و ' One Apple' الاستمتاع بسلسة Spotlight من +Fitness والتي تتضمن قائمة تشغيل مميزة لكل فنان موسيقي من Spotlight Artist بما في ذلك المسارات التحفيزية المفعمة بالطاقة من ألبوماتهم الكاملة، فضلاً عن التعاونات والريمكس، ليحصل المستخدمين على التحفيز خارج تمارين +Fitness.

في الوقت نفسه، تقدم +Fitness طوال فصل الخريف كذلك حلقات جديدة من 'وقت المشي'، وهي تجربة صوتية ملهمة على Apple Watch مصممة لتشجيع مستخدمي +Fitness على المحافظة على نشاطهم من خلال ممارسة المشي أكثر. وتضم تمارين 'وقت المشي' بعضاً من أهم الأشخاص وأكثرهم تأثيراً في العالم، حيث يشاركون القصص والصور والموسيقى مع مشتركي +Fitness.

تمارين المجموعات المدعومة من SharePlay: ستتوفر تمارين المجموعات المدعومة من SharePlay في +Fitness، مع دعم لما يصل إلى 32 شخصاً في الوقت نفسه. وسيتمكن المستخدمون من بدء تمرين جماعي من خلال سلسلة رسائل جماعية أو مكالمة FaceTime على iPhone وiPad وApple TV باستخدام AirPlay. وبعدها سينتقلون إلى تطبيق اللياقة، ويحددون تمريناً أو تأملاً، ويرون أصدقاءهم وعائلاتهم على الشاشة عند البدء. وأثناء التمرين الجماعي، سيرى المستخدمون مقاييسهم ومدى تقدمهم لإغلاق حلقات النشاط، بينما يرون ويسمعون الأصدقاء أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

ونختم مع موضوع عن اللياقة البدنيّة ومستوى الأوكسيجين في الدم مع المدربة السعودية لجين الرفاعي المعروفة بمراقبة تمارينها من خلال Apple Watch.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم