1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة

أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ تموز ٢٠٢١ - ٠٤:١٢
أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة

أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة

تحتاج البشرة الجافة لعناية خاصة للحفاظ عليها من الجفاف والالتهابات، لا سيما عند اختيار منتجات التجميل المتخصصة للعناية بالبشرة الجافة، لذا العثور على أفضل كريم أساس للبشرة الجافة أولوية لترطيبها والحفاظ عليها منتعشة، ما يحافظ على رونقك وإشراقك اليومي وحيوية إطلالتك، وفيما يلي سأعرفك إلى أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة، وعدد من النصائح المجربة التي ستساعدك على وضع الفاونديشن بطريقة احترافية.

أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة

عند التسوق لشراء كريم أساس مناسب لبشرتك الجافة، حددي مستوى التغطية التي تحتاجينها، شفاف أم متوسط التغطية أم كامل التغطية، وتأكدي من تناسبه مع لون بشرتك، والآن سأعرفك تفصيليًا إلى أفضل أنواع كريم الأساس المناسب للبشرة الجافة:

فاونديشن ريفلون كلر للبشرة الجافة 30 مل 

إذا كنت تبحثين عن كريم أساس يجمع بين الجودة العالية والسعر المناسب، أنصحك باقتناء فاونديشن ريفلون كلر للبشرة الجافة 30 مل المصمم خصيصًا للبشرة العادية أو الجافة، وفيما يلي إليك أهم مواصفاته:

تغطية طويلة الأمد.

تركيبة خفيفة الوزن لا تتكتل أو تتلاشى. 

تركيبة خالية من الزيوت تحافظ على توازن الرطوبة.

ثبات يدوم حتى 24 ساعة.

تغطية كاملة للبشرة.

مدعم بعامل حماية من الشمس 20.

الحجم: 30 مل

مصدر الصورة

فاونديشن باريس رينو ترو ماتش من لوريال باريس

كريم الأساس السائل ترو ماتش من لوريال باريس من أنواع كريم الأساس المستخدم للبشرة الحساسة، إذ إنه يمنحها مظهرًا طبيعيًا، بفضل تركيبته الغنية التي تدوم فترة طويلة، بالإضافة لملمسه الكريمي الذي يضمن لك سهولة استخدامه ويمكنكِ من وضعه بكل سلاسة، كما يتميز فاونديشن باريس رينو ترو ماتش بقدرته على ترطيب بشرتكِ لتشعري بالراحة إلى جانب قدرته على إخفاء كل عيوب البشرة كافة، وفي الوقت نفسه يمنح بشرتك مظهرًا متجانسًا لتبدو أكثر إشراقًا وحيوية.

كريم أساس للوجه من ميبيلين نيويورك فيت مي مع خافي مسام

لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة، من كريم أساس ميبيلين نيويورك فيت مي، الذي سيمنح بشرتك مظهرًا رائعًا وذلك بفضل تركيبته الفريدة التي يحتويها، والجدير بالذكر أن كريم الأساس هذا متلائم مع مختلف أنواع البشرة بشكل جيد ويمكن تطبيقه بسرعة للحصول على مظهر مذهل، كما يتميز كريم أساس ميبيلين نيويورك فيت مي باحتوائه على تركيبة تدوم فترة طويلة، وبالتالي فإنك لن تحتاجي إلى استخدامه عدة مرات متتالية، بالإضافة لسهولة استخدامه على بشرته من دون مواجهة أي مشكلة.

نصائح عند وضع الفاونديشن

للحصول على أفضل تغطية عندد استخدام كريم الأساس على بشرتك، اتبعي الخطوات التالية:

حضري بشرتك بتنظيفها بغسول مناسب للبشرة الجافة، لا تتخطى هذه الخطوة، لأن المكياج يميل للاستقرار في تجاعيد وشقوق الجلد الجاف، لذلك إذا لم تنظفي بشرتك بشكل صحيح لن تحصلي على مظهر بشرة مثالي.

دلكي وجهك بمرطب خفيف، ثم انتظري 15 دقيقة كاملة لتتأكدي أن البشرة تشربته بالكامل.

اختاري كريم أساس ذو تغطية شفافة أو متوسطة أو كاملة حسب حاجتك، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في توحيد لون بشرتك قليلًا، فابحثي عن تركيبة ذات تغطية متوسطة، وإذا كان لديك عيوب أو احمرار أو تصبغ مفرط، اختاري كريم أساس ذو تغطية كاملة.

وزعي كريم الأساس على بشرتك بالتساوي باستخدام إسفنجة مكياج جيدة أو إصبعك، ولضمان الحصول على أفضل النتائج، ضعي بضع قطرات من كريم الأساس على النقاط الرئيسية للوجه: الجبهة والخدين والذقن.

ضعي الكونسيلر على المناطق التي تحتاج إلى مزيد من التغطية، وانتظري بضع دقائق لتثبيته، ثم امزجي الكونسيلر بالإسفنجة.

ضعي بودرة على وجهك بالكامل حتى يدوم كريم الأساس لا سيما فوق المناطق التي تميل بطبيعتها للظهور لامعة وزيتية، مثل منطقة T الخاصة بالوجه.

رشي بشرتك برذاذ بخاخ تثبيت لإذابة المسحوق على بشرتك للحصول على مظهر طبيعي، وذلك في حالة وضعك كثير من البودرة عن طريق الخطأ وبدا مظهرها طباشيريًا قليلًا.

أفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافةأفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافةأفضل أنواع الفاونديشن للبشرة الجافة

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم