1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

منصة تمنّى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيين

منصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيين
نشر بتاريخ:  الأربعاء ١٣ تشرين الأول ٢٠٢١ - ١٢:٤٦
منصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيين

منصة تمنّى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيين

مع عودة الجامعات والحضور الشخصي هذا العام، فقد حان الوقت لتحديث خزانة الملابس. مع tamanna.com لقد أصبح التسوق أسهل وأريح بكثير. وتمنّى هي الوجهة الكويتية الأولى الجديدة التي تضمن تجربة تسوق محلية لا تُنسى عبر الإنترنت. تمنّى موجودة لتقديم كل الرغبات لأحدث المجموعات الحصرية من الأزياء والجمال والمنزل.

تتميز حملة 'العودة إلى الجامعة' من تمنّى بتعاونها مع خمسة من أشهر المؤثرين الكويتيين. تضمن الشراكة مع المؤثرين بتزويد إلهاماً للأزياء الجديدة والشبابية والشاملة للجميع. يقوم المؤثرون بالتسوق لموضتهم المفضلة عبر تمنّى لمساعدة العملاء في العثور على أناقتهم الشخصية والتعبير عنها من خلال العناصر الموسمية الأساسية التي تشمل الملابس والحقائب والإكسسوارات والأحذية والمكياج ومنتجات العناية بالبشرة.

سواء كونهم من محبي الأحذية الرياضية أو الباحثين عن أجدد الصيحات، تلبي تمنّى احتياجات الجميع من خلال المجموعة الواسعة المتاحة على الموقع. يمكن للعملاء التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديهم من فوت لوكر، ريفر آيلاند، أمريكان إيجل، فيكتوريا سيكريت، إن واي إكس بروفيشنال ميك أب، فافافوم وغيرها الكثير.

أزياء عائشة العقيل أنيقة، مشرقة وتقدم أفضل الإلهام لأزياء مستوحة من شانيل وثقافة السنيكرز. تهدف العقيل إلى إيصال فكرة بأن الموضة ليست صطحية ولكنها 'عميقة وذات مغزى وتمثل من أنا'. ماذا كانت قطعتها المفضلة في زيها للجامعة؟ الحقائب الصغيرة. “إنها قطعة تجلب النظر؛ خاصة في ذلك الوقت، لم يكن ارتداء مثل هذه الحقيبة الصغيرة للجامعة أمرًا شائعًا.'

يقدم ياسر محمد إلهاماً رائعًا لكل محبي الأحذية الرياضية وعشاق الموضة البسيطة. يحب أن 'يبقيها بسيطة وفريدة من نوعها' مع أزيائه الجامعية التي تتكون من “بناطيل بجيوب واسعة وسراويل رياضية وتيشيرتات وقبعات'.

نور الهزيم تشتهر بأزيائها المستوحاة من Gen-Z ولا تغادر المنزل أبدًا بدون مكياجها الجريء من تمنّى. تريد أن تعكس الهزيم من خلال أزياءها 'شخصيتها الواثقة والممتعة والجريئة'. من خلال تجربتها للأناقة خلال الجامعة، كان زيها المفضل هو 'جينز وبلوزة المرحة و قلنسوة كبيرة وأحذية الرياضية أو الأحذية الضخمة'.

بالنسبة إلى ديانا أوبال، تناسب اختياراتها الرياضية لكل من يركض إلى صالة الرياضية قبل الدرس أو بعده. وعندما تريد أن تتنوع بلبسها، ترونها متألقة بالفستان الصيفي 'العابر للموسم'.

أخيرًا وليس آخرًا ديانا غزول، ويعتبر أسلوبها الغير الرسمي والأنيق مصدر إلهام رائع لأولئك الذين يريدون أن يظهروا بزي أنيق من دون أي عناء. تزعم ديانا بأن 'الأحذية هي التي ترقي الزي أو تفسده'. على الرغم من أنها بدأت في ارتداء ما هو مواكب للموضة فقط، إلا أن ذوقها تغير طوال الجامعة و 'أصبحت أكثر وعيًا بأسلوبي الحقيقي، وهو الملابس المريحة مع أحذية رياضية رائعة!'

يمكن لعملاء تمنّى شراء مظهرهم المفضل وما يلهمهم بسرعة وكفاءة من خلال زيارة tamanna.com

منصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيينمنصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيينمنصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيينمنصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيينمنصة تمنى تتعاون مع 5 مؤثرين كويتيين
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم