×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟

هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ١٢:١٥
هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟

هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟

ما الجديد في عالم موضة ألوان 2022؟ إذا كنت مهووسة بالموضة أو ربما قمت من باب الفضول بجولة على الموقع الإلكتروني لمعهد بانتون للألوان Pantone، فستلاحظين أن شعارهم قد تغير، حيث تم استبدال المربع المشرق المستخدم لعام 2021 مع مزيج لوني الأصفر المضيء Illuminating والرمادي المطلق Ultimate Gray بتدرّج فيري بيري Very Peri المائل إلى البنفسجي.

إليكِ طريقة لبدء عامك الجديد بلون غير مسبوق. فقد أعلنت شركة بانتون Pantone مؤخرًا عن لون عام 2022 مطلقةً عليه تسمية Very Peri، وهو لون أزرق نقي نابض بالحياة مع نغمات حمراء بنفسجية، ويعتبر الأسعد والأكثر دفئاً بين درجات اللون الأزرق. يضفي اللون الجديد لعام 2022 إحساسًا بالانتعاش والمرح، مما سيضفي الحيوية على إطلالاتنا هذا الموسم. إنها طريقة رائعة لاستكمال الطاقة الموجودة في نمط حياتنا المتسارع. يتسم لون Very Peri بالجذابة الملفتة للنظر ويمزج، بحسب الخبراء 'الإخلاص وثبات اللون الأزرق مع طاقة وإثارة اللون الأحمر'، لتقديم 'مزيج رائع من الحداثة' مع 'ثقة خالية من الهموم وفضول جريء ينعش روحنا الإبداعية.'

ويقال أن Very Peri هو رمز لروح العصر العالمي والتحول الذي يمر به العالم، مع اتجاهات الموضة والشعبية المتزايدة للميتافيرس والمجتمع الفني الصاعد في الفضاء الرقمي، فإنه يوضح اندماج الحياة الحديثة وكيف تتجلى اتجاهات الألوان في العالم الرقمي في العالم المادي والعكس صحيح.

هذا الظل الجديد، هو نتيجة ما يقارب العام من البحث والتنبؤ من معهد Pantone Color Institute، والذي بدأ في البحث عن اتجاهات الألوان في أواخر الربيع الفائت. وقد حرصت العديد من نجمات العالم والشخصيات المعروفة هذا العام، على ارتداء لون Very Peri، لاسيما مع عودة الأحداث والمناسبات الهامة إلى السجادة الحمراء.

شوهد اللون لأول مرة في إطلالة نائبة الرئيس الأميركي كامالا هاريس، التي ارتدت معطفا أرجوانيًا لحضور حفل التنصيب الرئاسي في يناير. وكان الهدف من اختيار هذا اللون الجمع بين اللونين الأحمر والأزرق، مما يرمز إلى اجتماع الأحزاب السياسية الرئيسية في البلاد خلال فترة الانقسام.

كذلك، رصدنا هذا اللون الجذاب في مجموعات ربيع وصيف 2022 على منصات العرض العالمية لكبار دور الأزياء العالمية أمثال شانيل Chanel، وإيزابيل ماران Isabel Marant، ولانفان Lanvin، وألكسيس مابيل Alexis Mabille وغيرهم، اللذين أدخلوه على تصاميمهم بأسلوب راقٍ وملفت. ولا يكن هذا اللون محصوراً فقط بموضة الأزياء، إنما شمل أيضاً موضة الأكسسوارات وطلاءات الأظافر.

فهل تتجرأين على إدخال لون عام 2022 Very Peri إلى خزانة ملابسكِ؟ كوني أكيدة أنها ستكون طريقة رائعة لتعزيز إطلالتك مع بداية العام الجديد.

هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟هل تتجرأين على ارتداء لون عام 2022؟
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 819 days old | 158,310 Lifestyle Articles | 7,134 Articles in Jan 2022 | 235 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 2 min ago
klyoum.com