1

أخبار كل يوم

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

إليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيد

إليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيد

نشر بتاريخ:  الأثنين ١٠ أيار ٢٠٢١ - ٢٣:٣٢
إليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيد

إليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيد

هل يحلو العيد دون مشاهدة الأفلاموتناول كحك وبسكويت العيد مع كوب الشاي الساخن؟ بالطبع، لا. لذا قررنا اليوم أن نجمع لك قائمة بالأفلام التي يمكنك مشاهدتها خلال العيد، والتي ترضي مختلف الأذواق وتناسب حالتك المزاجية. لذا كل ما عليك فعله هو مشاهدة هذه القائمة، واختيار الأفلام التي تناسبك من بينها واستمتعي بأجواء العيد الاحتفالية...

إليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيد

١- فيلم Bridesmaids

لم يفشل هذا الفيلم يومًا في أن يجعلني أضحك بصدق من أعماق قلبي. فهو يضم مجموعة من النجوم المحبوبين وهم كريستين ويغ وروز بيرن وميليسا مكارثي ومايا رودولف وإيلي كيمبر وويندي ماكليندون كوفي. فبعد انتهائك مشاهدتك له، بلا شك سترغبين في الاتصال بصديقتك المفضلة.

٢٥ طريقة تجعلك تستمتعين بقضاء العيد في المنزل

٢- فيلم الأبلة طم طم

هل تتذكري فيلم الدادة دودي والضحك اللانهائي الذي كنا نضحكه طوال مشاهدة الفيلم؟! إذًا، ما رأيك في رؤية النجمة ياسمين عبد العزيز في عمل كوميدي آخر. بالتأكيد سيكون الأمر رائعًا. لذا فنحن نرشح لك مشاهدة فيلم الأبلة طم طم.

٣- فيلم لالا لاند La La Land

قليل من الاسترخاء مع الموسيقى الرائعة والرومانسية، ستكون أمرًا رائعًا للاستجمام في أجازة العيد. وبلا شك إن كنت تبحثين عن فيلم يمنحك كل هذه المشاعر، فلن يوجد أفضل من فيلم لالا لاند. فقط قومي بتبديل الشاي الساخن وبسكويت العيد، بطبق من الفشار. صدقيني ستشعري بالفرق.

٤- فيلم جاءنا البيان التالي

رغم مرور نحو ٢٠ عامًا على هذا الفيلم، إلا أنه لايزال له مكانه خاصة في قلوبنا. فالمرح والكوميديا التي يقدمها لنا محمد هنيدي وحنان ترك لا مثيل لها. إنه أيضًا مناسب إذا كنت تبحثين عن فيلم يمكنك مشاهدته في وسط أجواء عائلية.

٥- فيلم Mamma Mia

الشيء الوحيد الذي ينافس جمال مشاهدة ميريل ستريب على الشاشة، هو الغناء والرقص على جزيرة يونانية جميلة، مع أصوات فرقة الآبا الغنايئية. هذا الفيلم سيأخذك في رحلة مختلفة، بعيدًا عن ضجيج الواقع. ولكن نحذرك، سيكون من الصعب أن تمنعي نفسك من الغناء!

٦- فيلم السلم والثعبان

من الكلاسيكيات الرومانسية. فقد مرت سنوات طويلة على هذا الفيلم، حتى أن أبطاله اليوم أصبحوا نجومًا تلمع أعيننا بمجرد رؤيتهم على الشاشة. سيأخذك في رحلة بين العلاقات فمن الرومانسية، للصراع، للآلم لمزيد من الحب والسعادة.

٧- فيلم علاء الدين Aladdin

مزيج من الكوميديا والرومانسية مع الغناء والرقص، هذا هو بالضبط ما نبحث عنه في أجواء العيد. لذا لا تترددي في مشاهدة فيلم علاء الدين Aladdin. إنه أيضًا فيلم عائلي، لذا لا مانع من تجمع عائلتك حولك ومشاهدة الفيلم سويًا في أجواء أسرية.

أفضل ٢٥ فيلم أنيميشن ننصحك بمشاهدته

٨- فيلم الفيل الأزرق ١، ٢

تريدين إضفاء بعض من أجواء الإثارة على عطلة العيد الخاصة بك؟ إذًا، نرشح لك فيلم الفيل الأزرق بجزئيه الأول والثاني. فقط اطفئي الأنوار وشاهدي الفيلم، واستمتعي بأجواء الإثارة. لحظة! إن كنت تخافين، فاتركئي الأنوار مضائة كما هي.

٩- فيلم The Princess Diaries

ما رأيك بالذهاب في رحلة مع آن هاثاواي، الفتاة المراهقة التي تدعى ميا. والتي تتغير حياتها بالكامل عندما تم الكشف عن أنها وريثة عرش جينوفيا، وهي إمارة أوروبية صغيرة. لتصبح بحاجة إلى تعلم كل شيء عن حياة الملوك، طريقة الكلام، قواعد الإتيكيت، ستايل الملابس وغيرها.

١٠- فيلم هيبتا

أيضًا سيظل هذا الفيلم واحد من أهم الأفلام التي تتحدث عن العلاقات العاطفية في مختلف المراحل العمرية، وكيف تتطور وتختلف من شخص لآخر. إنه رومانسي وهادئ وبسيط، ويجعل قلبك يخفق مع كل مشهد. كما أن جميع أبطاله لهم مكانة خاصة في قلوبنا.

إليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيدإليك ١٠ أفلام يمكنك مشاهدتها في أجازة العيد
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.
* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.
موقع كل يوم