جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022

جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022
نشر بتاريخ:  الخميس ١٣ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ٠٦:١٩
جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022

جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022

برز تنوّع كبير في موضة الأحذية في موسم خريف وشتاء 2021- 2022، وبشكل خاص ولافت الجزمات باللون الأبيض التي كانت من الأبرز والأقوى على منصات العروض وضمن مجموعات الدور العالمية، وقد تنوّعت بين موديلات الجزم الشتوية والأحذية النسائية الأنيقة وأحذية الكاحل، كونها إحدى أبرز صيحات الموضة.

تنوّع القصّات والموديلات

برز العديد من موديلات الجزمات باللون الأبيض ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022‪، وقد تنوّعت من ناحية قصّاتها ‬وموديلاتها، فشاهدنا على سبيل المثال الجزمات البيضاء العالية لدى دار لورا بياغيوتي Laura Biagiottiوالجزمات الرسمية ذات الكعب العالي، وقد بدت جميعها أنيقة وعصرية في الوقت ذاته، واختلفت درجاتها بين الأبيض الناصع والأبيض السكري.‬

لا تختلف كثيراً طرق تنسيق الجزمات باللون الأبيض عن الجزمات السوداء أو غيرها، ولاسيما أن اللون الأبيض يعتبر حيادياً ومن الدرجات الكلاسيكية، حيث من السهل تنسيقه مع الجينز أو مع الفساتين القصيرة ذات الألوان الفاتحة أو الدرجات الغنية؛ مثل الأحمر والأخضر، وكذلك من الممكن اعتماده مع تنسيقات التنانير والقمصان أو مع البدلات الرسمية وغيرها، وهو مثالي مع الدرجات المعدنية أيضاً أو مع الدرجات الترابية.

تابعي المزيد: كيف تنسّقين البوت الضخم مع إطلالاتكِ الشتوية 2022

مع قدوم الموسم الشتوي، تتجه أنظار أغلب السيدات نحو الملابس والأحذية التي تمنح الدفء والإطلالة العصرية بالوقت نفسه، وغالباً ما تكون الإطلالة الشتوية مقصورة على المعطف والحذاء، لذلك تعتبر هاتان القطعتان هما المرآة للذوق الرفيع ومواكبة الموضة في الشتاء، وعادةً ما ينصب اهتمامهن على الجزمات ذات الجودة العالية والأنيقة بالوقت نفسه.

إن كنتِ تفكرين ما هي الأحذية النسائية الرائجة لهذا العام؟ فقد ظهرت الجزمة باللون الأبيض الكاملة إلى الركبة، والهاف بوت، أما أبرز خاماتها فهي الفراء والجلد الطبيعي أو الصناعي، وبالنسبة للكعب؛ طغى الكعب الرفيع العالي والبلاتفورم، والنعل الضخم ومقدمة الحذاء المربّعة والمثلّثة.

العديد من الإطلالات

الأحذية الشتوية باللون الأبيض بالجلد اللامع الأكثر رواجاً، بغض النظر عن تصميمها، سواء كان حذاءً رسمياً أو بوت أو جزمة، بكعبٍ متوسطٍ أو عالٍ لا تتردّدي بانتعالها، كما أنها مناسبة للعديد من الإطلالات. لقد عاد هذا النمط من الأحذية بقوةٍ لهذا الموسم، وأغلبها بكعبٍ عالٍ رفيع.

تعتبر الجزمة بعنقٍ عالٍ حتى الركبة موضة لشتاء 2022، فقد ظهرت في الكثير من عروض الأزياء، سواء كانت من جلد الغزال أو منقوشة كجلد التمساح، أغلب السيدات يرغبن بانتعال هذا النوع من الأحذية، وهو مناسب للكثير من إطلالتكِ الشتوية الكاجوال أو الرسمية.

لا شيء يبعث الدفء خلال الشتاء أكثر من الفراء، سواء كان معطفاً أو جزمةٍ تقليديةٍ بنعلٍ ضخمٍ ومسطح، ولكنها ليست مقصورة على اللون الأسود لهذا الموسم، وإنما على اللون الأبيض والرمادي، تعطي مظهراً عصرياً وأنيقاً لإطلالتكِ، سواء مع فستان قصير أو مع سروال ضيق، كما أنها تحمي من المطر، ويمكنكِ اعتمادها في أيام الشتاء القاسية.

وأخيراً، لا يمكن أن يمرّ الشتاء دون مناسباتٍ وسهراتٍ تحتاج لأحذيةٍ مناسبةٍ لها، والتي تمنح إطلالتكِ الجمال والأناقة، يمكنك ارتداؤها في الأيام الشتوية اللطيفة. بالتأكيد هذه الأحذية غير ملائمة للحياة اليومية، فأغلبها غير عملية ومتعبة، ولكن ستبدين بإطلالةٍ مميزةٍ بها في المناسبات الرسمية والحفلات.

تابعي المزيد: موديلات أحذية فلات من أحدث مجموعات شتاء 2022

جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022جزمات باللون الأبيض من عروض خريف وشتاء 2021-2022
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 810 days old | 155,887 Lifestyle Articles | 4,711 Articles in Jan 2022 | 244 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 23 min ago
klyoum.com