×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

لمناسبة اليوم الوطني السعودي: حيّل مكياج لإطلالة جذابة

لمناسبة اليوم الوطني السعودي: حيل مكياج لإطلالة جذابة
نشر بتاريخ:  الخميس ٢٢ أيلول ٢٠٢٢ - ٠٠:١٥
لمناسبة اليوم الوطني السعودي: حيل مكياج لإطلالة جذابة

لمناسبة اليوم الوطني السعودي: حيّل مكياج لإطلالة جذابة

موقع كل يوم - إخترنا لك اليوم لمناسبة اليوم الوطني السعودي، بعض حيّل مكياج لإطلالة جذابة باللون الأخضر لتتمتعي بنظرات رائعة وجذابة لتلفتي الأنظار.

بعد أن تمّ إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي الـ92، تستعدين للإحتفال بهذا اليوم وننصحك بالإعتماد على هذه المجموعة من حيّل المكياج المثالية.

تحديد العيون باللون الأخضر

لتتمكني من التمتع بمكياج عيون جذاب، ننصحك بأن تقومي بتحديد عينيك باللون الأخضر، على أن تعمدي إلى تحديد الجفن السفلي من الداخل، وعلى طول الرمش العلوي إبتداءً من الزاوية الداخلية للعين وصولًا حتى الزاوية الخارجية. واسحبيه قليلًا نحو الأعلى لنظرات ساحرة.

مكياج أخضر وذهبي

يعتبر المكياج باللون الأخضر الأكثر ملاءمة لليوم الوطنية السعودي، ويمكتك أن تعتمدي على مزج ظلال العيون باللونين الأخضر والذهبي، ويمكنك أن تطبقي الكحل باللون الأخضر اللامع، واعتمدي على اللون الذهبي عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج سموكي أخضر

يعتبر المكياج السموكي من أجمل أنواع المكياج التي تساعدك على إبراز جمال العيون. لذلك، إبدأي بتحديد العينين بالكحل الأسود، بعدها بواسطة فرشاة صغيرة موّهي الخط السفلي للرموش، ثم حددي الجفن العلوي وقومي أيضًا بتمويهه بواسط الفرشاة واسحبي اللون قليلًا إلى الخارج لإبراز جمال العيون. بعدها طبقي ظلال العيون باللون الأخضر اللامع عند ثنية العين وادمجيه مع اللون الأسود.

الأيلاينر المجنح الأخضر

هناك العديد من الأفكار المميّزة للحصول على مكياج جذاب مع اللون الأخضر. ننصحك بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على كامل الجفن العلوي. حددي الجفن العلوي بخط رفيع باللون الأسود ثم حددي الزاوية الخارجية للعين بواسطة الأيلاينر الأخضر عبر رسم مجنح.

لا يفوتك الإطلاع على أجمل أزياء لليوم الوطني السعودي.

مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 1069 days old | 247,683 Lifestyle Articles | 1,140 Articles in Oct 2022 | 229 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 12 min ago
klyoum.com