×



تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

أحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئة

أحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئة
نشر بتاريخ:  الجمعه ١٤ كانون الثاني ٢٠٢٢ - ٠٦:٤٩
أحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئة

أحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئة

تعتبر نقوش الحيوانات أو النقوش البريّة على اختلافها إحدى الصيحات التي تزيد من جرأة الإطلالات وتلفت الأنظار إليها. وقد برزت هذه الصيحة في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 بشكل لافت لا سيما في تصاميم الإكسسوارات التي قدّمتها الدور العالمية. وفي ما يأتي اخترنا لك موديلات أحذية بنقوش الحيوانات لإطلالاتك المقبلة.

بالنسياغا Balenciaga

قدّمت علامة بالنسياغا Balenciaga حذاء مسطّحاً مصنوعاً بالكامل من قماش الفرو الناعم وبنقشة الفهد، مزيّناً من الأمام باسم العلامة باللون الأبيض. هو من التصاميم التي يمكنك اختيارها لمختلف إطلالاتك الكاجوال والسبور شيك، حيث بإمكانك، على سبيل المثال، أن تنتعلي هذا الحذاء مع فستانك الأسود الناعم لإطلالة مميّزة وعصرية.

تابعي المزيد: موديلات أحذية فلات من أحدث مجموعات شتاء 2022

كريستيان لوبوتان Christian Louboutin

كعادتها تحرص علامة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin على تقديم أحذية تمنح المرأة إطلالة جذابة وأنيقة وتحرص في الوقت نفسه على إظهار لمسة الأنوثة في طلّتها. وقد اخترنا لك حذاء pump بكعب عالي ورفيع، قدّمته العلامة بنقشة الفهد. يعتبر هذا الحذاء خياراً مميّزاً لإطلالاتك الأنيقة والراقية في السهرات والمناسبات الهامة.

غاني Ganni

ومن علامة غاني Ganni اخترنا لك هذا الحذاء المصنوع من جلد الثعبان وهو من الأحذية التي يمكنك انتعالها خلال ذهابك إلى العمل إذ يمنح الإطلالة لمسة رصينة وأنيقة، كما بإمكانك أن تختاريه لإطلالاتك الكاجوال بالجينز.

مونكلر Moncler

اختارت علامة مونكلر Moncler أن تقدّم جزمة مطر مصنوعة من الجلد المطاط وزيّنته بقطعة قماش من طبع الفهد. هذه الجزمة تتميّز بتصميمها الجذاب فهي عملية وأنيقة في الوقت نفسه، تعتبر خياراً مميّزاً في إطلالاتك الشتوية خاصة في الأيام الماطرة.

باريس تكساس Paris Texas

بدورها قدّمت علامة باريس تكساس Paris Texas جزمة سلاوتشي مصنوعة من الجلد الطبيعي بطبعة الحمار الوحشي بالونين الأبيض والأسود. تتميّز هذه الجزمة بكعب المتوسّط ومقدّمتها المدبّبة التي زادت من أنوثة التصميم.

تابعي المزيد: موديلات أحذية باللونين الأبيض والأسود

أحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئةأحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئةأحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئةأحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئةأحذية بنقوش الحيوانات لإطلالة جريئة
مسابح مسبقة الصنع مسابح مسبقة الصنع
Casa Pools

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

* تعبر المقالات الموجوده هنا عن وجهة نظر كاتبيها.

* جميع المقالات تحمل إسم المصدر و العنوان الاكتروني للمقالة.

موقع كل يوم
1

أخبار كل يوم

lebanonKlyoum.com is 812 days old | 156,402 Lifestyle Articles | 5,226 Articles in Jan 2022 | 236 Articles Today | from 20 News Sources ~~ last update: 27 min ago
klyoum.com